×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

إعلان فيلم بطولة الممثل المصرى مينا مسعود يحقق مليونى مشاهدة فى أقل من يوم

إعلان فيلم بطولة الممثل المصرى مينا مسعود يحقق مليونى مشاهدة فى أقل من يوم

البرومو

+    -
12/02/2019 10:17 ص
كتب :
حقق الفيديو الإعلاني الجديد لفيلم "علاء الدين" أكثر من مليوني مشاهدة، خلال أقل من يوم واحد منذ نشره على قناة ديزني الرسمية على يوتيوب.
 
ومن المنتظر أن يعرض الفيلم الذي أخرجه، غي ريتشي، وكتب السيناريو له، جون أوغوست، في 23 مايو المقبل.
 
 
 
يذكر أن الفيلم من بطولة ويل سميث في دور الجني، والممثل الكندي مصري الأصل، مينا مسعود، الذي يجسد دور علاء الدين، ونعومي سكوت بدور "ياسمين" حبيبة علاء الدين، والممثلة الأمريكية-الإيرانية نسيم بيدراد، والممثل الهولندي-التونسي مروان كنزاري، بالإضافة إلى الممثل التركي-الألماني نعمان عكار، وغيرهم.
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع