×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

إعلامي مصري يصدم الجميع بشأن أزمة سد النهضة

إعلامي مصري يصدم الجميع بشأن أزمة سد النهضة

+    -
10/08/2020 03:18 ص
كتب : مصريون في الكويت

صدم الإعلامي المصري أسامة كمال جميع مشاهديه بإشارته إلى عدم انتهاء أزمة سد النهضة الإثيوبي في القريب العاجل، بسبب أن الجانب الإثيوبي مراوغ في المفاوضات الخاصة بالسد.

 

وقال الصحفي، في برنامجه "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة "المحور"، مساء الأحد، أن "سد النهضة موضوع ماخلصش ومش هيخلص قريب في وسط مراوغات إثيوبيا وتمسك مصر والسودان بحقوقهم".

 

وتابع مقدم برنامج 90 دقيقة، أن "متحدث دينا مفتي، أعلن أن المفاوضات هتستئنف بكرة وقال اثيوبيا مش هتتأثر بالضغوط الأمريكية حتى لو قطعت امريكا علاقاتها بإثيوبيا وعلق على زيارة وزير الخارجية سامح شكري للصومال".

وأكمل أن "المصادر بتقول موقف مصر ما اتغيرش، ومصر علقت مشاركتها بعد المقترح الإثيوبي المخالف للاتفاقات السابقة وما قررتش لسه إنها تشارك في الاجتماعات اللي إثيوبيا بتقول إنها هتستأنفها بكرة".

 

وأنهى الإعلامي، أن "مصدرا سودانيا قال إن السودان سيقاطع اجتماعات غد لعدم التزام إثيوبيا بالأجندة المتفق عليها عن قواعد ملء وتشغيل السد رغم أن الوسيط الإفريقي طرح العودة للتفاوض ومناقشة التحفظات ودة رفضته السودان".

 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: ص.ب

أسامة كمال  سد النهضة  مصر  إثيوبيا  السودان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع