×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

إطلاق نار في المهبولة لفض تجمهر وافدين

إطلاق نار في المهبولة لفض تجمهر وافدين

صورة أرشيفية

+    -
27/04/2020 01:01 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
تضجروا من الحجر الإلزامي وطالبوا بالسفر إلى بلدانهم

اضطر ضابط في وزارة الداخلية لإطلاق النار في الهواء، لتفريق تجمهر وافدين من جنسيات مختلفة في منطقة المهبولة، أبدوا تضجرهم من الحجر الإلزامي، وطالبوا بالسماح لهم بالمغادرة للسفر إلى بلدانهم.

وقال مصدر أمني إن رجال الأمن المكلفين تأمين منطقة المهبولة المحجورة صحياً، فوجئوا، صباح أمس بتجمهر وافدين من مختلف الجنسيات حاولوا الاحتكاك بهم، ما أجبر أحدهم إلى اطلاق رصاصتين في الهواء، لتفريقهم، وأحيل للتحقيق.

وأشار المصدر إلى أن المتجمهرين عبّروا لرجال الأمن عن تضجرهم واستيائهم من فترة الحظر الشامل على المنطقة، وعدم قدرتهم على التحرك، وأنهم بحاجة إلى السفر إلى دولهم، خصوصاً في ظل التضييق عليهم وعدم قدرتهم على البقاء لمدة طويلة في هذه الظروف.

المصدر: الراي

اطلاق نار  وزاة الداخلية الكويتية  الوافدين  الحجر الإلزامي  السفر إلي بلدانهم  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع