×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 ::: اكتشفت موته صدفة.. أم تشاهد وفاة طفلها علي جروب واتساب.. صور ::: تحذير.. السكر الصناعي يسبب مشاكل عصبية " تفاصيل" ::: وافد يدير قسم شرطة في الكويت.. والداخلية ترد ::: على مسؤولية عائشة الرشيد: قطر اتفقت مع رياض محرز على احراج السيسي والمخابرات المصرية أحبطت المخطط ::: إطلاق نار وتهديد بالقتل في مشاجرة بـ «سعدالعبدالله» :::

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين

إصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين

+    -
13/01/2019 02:17 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
شهد طريق طنطا المحلة بمحافظة الغربية، إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة، فى حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى، وتم نقلهم لمستشفى طنطا الجامعى لإسعافهم.
تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد مازن الرشيدى مأمور مركز طنطا، بتصادم سيارة نقل بأخرى ملاكى على طريق طنطا المحلة بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد قائد السيارة النقل، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الاسعاف لمستشفى طنطا الجامعى لتلقى العلاج، فيما قام ضباط المرور بإعادة حركة المرور لطبيعتها بعد رفع أثار الحادث.
المصدر: ي.س

مدير أمن الغربية  العميد مازن الرشيدى  إصابة 6 أشخاص  حادث تصادم سيارتين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع