×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| السماح لأصحاب الأعمال بخفض رواتب العمالة 50 % وبأثر رجعي.. تفاصيل مشروع القانون الجديد ::: حدث في الكويت اليوم| مطار الكويت مُهدَّد بالإيقاف.. حقيقة تغيير وقت الحظر الجزئي.. ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: وبدأت الحرب على تجار الإقامات في الكويت.. حبس صاحب شركة و3 وافدين في أولى القضايا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: العالم منبهر بإنجازات السيسي في 6 سنوات ::: «الطرق» تفتتح تحويلة جديدة على مدخل الطريق الخدمي بجنوب السرة المؤدي للدائري السادس ::: «الصحة» تكرم عمال النظافة في مستشفى «مشرف» الميداني ::: إلغاء تعيين 548 محامياً بـ «الفتوى والتشريع» ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: مرزوق الغانم: تأجيل جلسة المجلس غداً لوجود إصابات بـ«كورونا» بين النواب والعاملين في الأمانة العامة ::: الفياغرا قد تقتل مصابي «كورونا» ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 45 ألف ::: مطلوب موظف متخصص في العطائات والمناقصات الحكومية وشركات البترول ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 13 يوليو ::: مصر 2013-2020: حقائق الواقع ... تهزم أباطيل الشر ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 13 يوليو 2020 :::

إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس

إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس

طريق السويس

+    -
31/05/2020 05:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيب 15 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق السويس – القاهرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى السويس العام، لتلقي العلاج.

كان اللواء حسن ترك نائب مدير أمن السويس، تلقى اخطار من إدارة تأمين الطرق، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص قرب بوابة الكيلو 109 بطريق المؤدي للسويس.

وانتقلت قوة من قسم شرطة عتاقة لمكان الحادث، وأفادت المعاينة بأن سبب الحادث انفجار الإطار الخلفي الأيمن، ما أدى إلى انحراف عجلة القيادة في يد السائق وانقلاب السيارة.

وقال مصدر طبي إن المصابين وصلوا تباعا لمستشفى السويس العام، واغلبهم في حالة مستقرة، وجرى تحويل 3 مصابين للعناية المركزة إذ يعانون من كسور مضاعفة ونزيف داخلي وارتشاح رئوي، بينما تراوحت بقية الإصابات بين سحجات وكدمات وجروح.

المصدر: ص.ب

حادث علي طريق السويس  إصابة 15 شخص  ميكروباص  طريق السويس  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع