×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هام وعاجل من مكتب مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالكويت ::: الكويت.. المالية تتابع قانونية سحب مبالغ كبار السن من حساباتهم الشخصية دون إخطارهم ::: الكويت.. إضافة 3 دول لقائمة وافدي الدول المحظورة من دخول البلاد ::: سعر صرف الدينار الكويتي اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ::: اليوم.. الأوقاف تعلن افتتاح 71 مسجدا فى 13 محافظة ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: تكويت الأوقاف وعدد من الوظائف في التربية ::: الكويت.. تقسيم اليوم الدراسي لفترات ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: التربية الكويتية تعلن موعد نتائج الثانوية العامة "رسمياً" ::: الكويت في الطريق لتخفيض مدة حجر المسافرين ::: علامة صغيرة تظهر على أجهزة “آيفون” تكشف وجود برنامج تجسس في هاتفك ::: صحيفة عبرية تكشف اسم الدولة الخليجية الثالثة التي ستطبع مع إسرائيل ::: وافدة عربية بالكويت تفقد أموالها من خلال مكالمة تليفون ::: فايلر يعلن أسماء لاعبين يريد رحيلهم عن الأهلي :::

إصابة وافد في حريق هائل اندلع في صهريج للوقود بالجهراء

إصابة وافد في حريق هائل اندلع في صهريج للوقود بالجهراء

جانب من الحادث

+    -
09/08/2020 09:53 م
كتب : Egyptians in Kuwait

اندلع حریق ھائل في صھریج لنقل الوقود، بعد انقلابه على طریق الجھراء باتجاه المطلاع غربي الكويت اليوم الأحد ، وقالت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت، في بیان صحفي إن بلاغا ورد إلى غرفة عملیات الإطفاء یفید بوقوع حریق ھائل من جراء انقلاب صھریج لنقل وقود الدیزل، بحمولة 36 ألف لتر.

وقد تلقت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء «بلاغا ورد الى غرفة عمليات الإطفاء يفيد عن وقوع حريق هائل جراء انقلاب صهريج لنقل الوقود ( ديزل ) وقد تم توجيه فرق الإطفاء من مراكز الجهراء والجهراء الحرفية ومبارك الكبير للمواد الخطرة والاسناد وتمكنوا من السيطرة على الحادث بسرعة قياسية رغم انتشار ألسنة اللهب التي طالت 3 مركبات وأشجار على جانب الطريق».

وقال نائب مدير المكافحة اللواء جمال البليهيص أن 4 فرق أخمدت حريق الصهريج، وجارٍ التبريد.

وأسفر الحادث عن اصابة قائد الصهريج وهو وافد من احدى الجنسيات العربية وتم نقله للعلاج في المستشفى عن طريق فنيي الطوارئ الطبية.

وتسبب انقلاب الصهريج على طريق الجهراء في الكويت، بإشعال النيران، وتعطل حركة المرور دون وقوع إصابات أخرى .

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

حريق هائل  صهريج وقود  محافظة الجهراء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع