×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم ::: فضيحة مدوية.. بايرن ميونخ يسيطر على اللقاء أمام برشلونة بثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا (فيديو) :::

إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده

إصابة نجمة بوليوود "آيشواريا راي باتشان" بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده

آيشواريا راي

+    -
12/07/2020 06:07 م
كتب : مصريون في الكويت
أثبتت الفحوص إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان وابنتها بفيروس كورونا اليوم الأحد بعد يوم من نقل والد زوجها وأشهر نجوم السينما الهندية أميتاب باتشان وزوجها الممثل أبهيشيك للمستشفى لتلقي العلاج من كوفيد-19.
 
وقال راجيش توب وزير الصحة بولاية ماهاراشترا في تغريدة على تويتر إن الفحوص أثبتت إصابة آيشواريا وابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات.
 
ولم يتضح ما إذا كانت نُقلت إلى المستشفى مثلما نٌقل أميتاب وأبهيشيك أمس السبت بعد ظهور أعراض خفيفة عليهما.
 
وقال مسؤولون في المستشفى والسلطات الصحية في الهند في وقت سابق اليوم الأحد إن أميتاب وأبهيشيك في حالة مستقرة.
 
عملت آيشواريا (46 عاما)، التي سبق أن فازت بلقب ملكة جمال العالم، في عدد من أفلام بوليوود وهوليوود.
 
وسجلت الهند اليوم الأحد زيادة قياسية في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى نحو 850 ألفا، مما أجبر السلطات على إعادة فرض إجراءات عزل جزئية في بعض المناطق المكتظة بالسكان.
 
وأظهرت بيانات وزارة الصحة الاتحادية تسجيل ما يربو على 27100 حالة إصابة جديدة في الساعات الأربع والعشرين الماضية بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 22674 بعد تسجيل 551 وفاة في يوم واحد.
 
وقال الممثل الأسطورة أميتاب باتشان (77 عاما) على تويتر ليلة أمس إن الفحص أثبت إصابته بالفيروس الشديد العدوى.
 
وبعد ذلك بدقائق قال ابنه أبهيشيك باتشان (44 عاما) على تويتر أيضا إنه أصيب بالمرض.
 
ونقل الاثنان لمستشفى نانافاتي في مومباي رغم أنه لم تظهر عليهما سوى أعراض خفيفة، وناشد الأب والابن ملايين المعجبين التحلي بالهدوء وعدم الذعر.
 
وبدأت السلطات المدنية عملية تعقيم ضخمة في سكن باتشان الراقي في مومباي وقامت برش المطهرات في المجمع الكبير وعلى السيارات المتوقفة هناك.
 
وكان أسطورة بوليوود يساعد الهند في حربها على فيروس كورونا وظهر في إعلانات لحث الناس على استخدام الكمامات وغسل الأيدي والحفاظ على التباعد الاجتماعي.
 
إصابة نجمة بوليوود آيشواريا راي باتشان بكورونا بعد إصابة زوجها ووالده
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

آيشواريا راي  أميتاب باتشان  أبهيشيك  كورونا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع