×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» ::: برا او بحرا او جوا .. الحكومة: منع دخول مصر دون تحليل PCR ::: بالفيديو | عائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت ::: شاهد.. اندلاع حريق ضخم في تونس ::: التزموا بالكمامات.. الحكومة تحذر المواطنين من الأمان الزائف لـ كورونا ::: تركيا تنفجر غضبا وتصدر بيانا بشأن اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: كل الدول المنكوبة تتمنى رئيس مثل السيسي ::: مراجعة كل 10 أيام لقرار الـ31 دولة ::: السماح بدخول الخبراء الأجانب والفنيين إلى البلاد.. جاء بناء على طلب الجهات الحكومية :::

إصابة قيادات بالاستخبارات التركية في قصف الوطية الليبية

إصابة قيادات بالاستخبارات التركية في قصف الوطية الليبية

صورة موضوعية

+    -
06/07/2020 01:33 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت مصادر إلى فضائية الحدث السعودية، اليوم الإثنين، عن إصابة قيادت من الاستخبارات التركية في القصف الجوي على قاعدة الوطية الليبية.

كما أشارت المصادر إلى إصابة أحد مسئولي العمليات العسكرية التركية في ليبيا خلال الغارة على قاعدة الوطية الليبية.

وأضافت أنه تم نقل عناصر تركية بطائرات إلى مستشفيات بطرابلس وآخرين بطائرات مجهزة لتركيا من أجل تلقي العلاج.

وأكد مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، مقتل أحد القادة المهمين بالجيش التركي بعد الغارات الجوية التي استهدفت قاعدة الوطية فجر أمس.

وقال المحجوب في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز": "تم ضرب 9 مواقع في قاعدة الوطية ما أدى إلى تدمير نحو 80 في المئة من الأهداف".

المصدر: ص.ب

إصابة قيادات بالاستخبارات التركية  الحرب في ليبيا  قصف الوطية الليبية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع