×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر: مليون شخص حصلوا على لقاح كورونا ولم نسجل أعراضا خطيرة ::: الصين تعلن رسميًا تفكك الصاروخ الفضائى فوق بحر العرب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاحد 9 مايو 2021 ::: خضروات تساعد على نمو الشعر ::: حالة الطقس اليوم بدول الخليج ودرجات الحرارة المتوقعة ::: الصحة العالمية: النسخة المتحورة الهندية أكثر عدوى وفتكا من فيروس كورونا الأصلى ::: العالم يتخلص من رعب الصاروخ الصيني.. الصين تعلن تحطم الصاروخ فى المحيط الهندى ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الوفاة ::: التربية الكويتية تطلب من الخدمة المدنية رفع الحظر عن 938 وظيفة شاغرة ::: قرارات حاسمة لمجلس الوزراء الكويتي في جلسته غداً ::: محاولات وقف النزيف مستمرة.. تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري ::: الكويت تضبط 5 مصانع خمور يديرها وافدون ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 / 5 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: اغتيال ناشط في الاحتجاجات العراقية بواسطة مسلحون ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا :::

إصابة جديدة في الأهلي ومشاركة حمدي فتحي التمرين

إصابة جديدة في الأهلي ومشاركة حمدي فتحي التمرين

حمدي فتحي

+    -
03/05/2021 01:17 ص
كتب : مصريون في الكويت
استأنف النادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة الجونة الأخيرة، يوم الجمعة الماضية التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب المحلة، في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري المصري.
 
وانتظم حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من تجهيز اللاعب.
 
ومن جانبه قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إن حمدي فتحي شارك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، ولكن بـ«جبيرة طبية»، خوفًا عليه من أي التحامات، وذلك لتجهيزه للمرحلة القادمة.
 
وغاب حمدي فتحي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والمباريات خلال الفترة الماضية، بسبب إجرائه جراحة في ذراعه بعد إصابته مع المنتخب الوطني.
 
غادر كهربا المران الجماعي بعد فترة من مشاركته، بسبب شكواه من إجهاد عضلي، حيث فضل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عدم استكماله المران حتى لا تتفاقم الإصابة.
 
واستأنف محمود كهربا تدريباته بشكل منفرد، حيث أدى جلسة تدريبات استشفائية في «الجيم» بعد إصابته في بداية المران.
 
أدى بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، أدى تدريبات منفردة على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وواصل بانون أداء تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، قبل أن يستأنف التدريب بشكل منفرد في «الجيم»، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإجهاد العضلي.
 
خاضا جونيور أجايي وأيمن أشرف،تدريبات جري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وبدأ الثنائي تدريبات بدنية منفردة ضمن برنامجهما التأهيلي للتخلص من الإصابة التي أبعدتهما عن التدريبات الجماعية والمباريات في الفترة الماضية.
 
وغاب أيمن أشرف بسبب شكواه من خشونة في الركبة، بينما اشتكى جونيور أجايي من شد في العضلة الخلفية.
 
ويؤدي الثنائي المرحلة الأخيرة من برنامجهما التأهيلي قبل الانتظام تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
المصدر: س.ب

حمدي فتحي  الأهلي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع