×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن :::

إصابة الفنانة المصرية رولا محمود بـ فيروس كورونا

إصابة الفنانة المصرية رولا محمود بـ فيروس كورونا

رولا محمود

+    -
26/03/2020 03:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت الفنانة رولا محمود، التى ابتعدت عن الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، عن إصابتها بـ فيروس كورونا رغم حرصها على إتباع التعليمات والتواجد بالمنزل فى اكسفورد بإنجلترا.

وكتبت رولا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر" "‏مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلي أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.

وتابعت "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي.

وننشر لكم مجموعة من الصور لتتعرف على أول فنانة مصرية أصيبت بفيروس كورونا.

يذكر أن الفنانة شاركت في عدد من الأعمال الفنية على رأسها "هي فوضى"، "بنتين من مصر"، "جاي في السريع"، و"مفيش غير كدة"، و"مواطن ومخبر وحرامي".

وولدت في دولة الكويت ثم عادت مع عائلتها فى مصر وحصلت على ليسانس الآداب وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي.

المصدر: ص.ب

رولا محمود  الفنانة المصرية  فيروس كورونا  أول أصابه في الوسط الفني  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع