×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ ::: تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" :::

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

المضبوطين

+    -
24/08/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، فى إجهاض مجزرة ثأرية أوشكت على الحدوث بالقبض 12 شخصًا من عائلتين بقرية المعابدة لنشوب خصومة بينهما بسبب الخلاف على زيجة أدت إلى إصابة 3 أفراد من العائلتين، ونتج عنها قيام كل منزل من منازل العائلتين بالتسلح بكمية من البنادق الآلية استعدادًا لمعركة وقبل نشوبها جاء تدخل الأمن مما أدى إلى إجهاضها قبل الحدوث.
 
وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المعابدة الشرقية طرف أول "ف. ك. خ. ص" 25 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، و"ح. ك. خ. ص" 30 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحة دخول من الناحية اليمني بالبطن وخروج من الناحية اليسري، طرف ثان "ن. ص. أ. ع" 34 سنة مزارع مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات لخلافات النسب والمصاهرة.
المصدر: ا,هـ

أمن أسيوط  مجزرة  بقرية المعابدة  طلق ناري  حوادث مصر  مصريون فى الكويت  مصري  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع