×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" ::: الكويت | مقترحات جديدة حول آليات الاستقدام والتحويل للعمالة ::: كورونا يهدد بتدمير النمو الاقتصادى العالمى هذا العام ::: قرار جديد من نقابة الموسيقيين ضد محمد رمضان وحسن شاكوش.. تفاصيل ::: بيان عاجل من منظمة الصحة العالمية بشأن حالة مصاب كورونا في مصر ::: احمِ نفسك فورا.. 7 طرق للوقاية من فيروس كورونا :::

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

إصابات بطلق ناري.. أمن أسيوط يمنع مجزرة بقرية المعابدة وضبط 12 شخصًا

المضبوطين

+    -
24/08/2019 06:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، فى إجهاض مجزرة ثأرية أوشكت على الحدوث بالقبض 12 شخصًا من عائلتين بقرية المعابدة لنشوب خصومة بينهما بسبب الخلاف على زيجة أدت إلى إصابة 3 أفراد من العائلتين، ونتج عنها قيام كل منزل من منازل العائلتين بالتسلح بكمية من البنادق الآلية استعدادًا لمعركة وقبل نشوبها جاء تدخل الأمن مما أدى إلى إجهاضها قبل الحدوث.
 
وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط اللواء دكتور منتصر عويضة يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبنوب بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية المعابدة الشرقية طرف أول "ف. ك. خ. ص" 25 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحتى دخول وخروج بالفخذين، و"ح. ك. خ. ص" 30 سنة مزارع مصاب بطلق ناري أدى إلى فتحة دخول من الناحية اليمني بالبطن وخروج من الناحية اليسري، طرف ثان "ن. ص. أ. ع" 34 سنة مزارع مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن على أثر حدوث مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تبادلا خلالها إطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات لخلافات النسب والمصاهرة.
المصدر: ا,هـ

أمن أسيوط  مجزرة  بقرية المعابدة  طلق ناري  حوادث مصر  مصريون فى الكويت  مصري  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع