×

مصريون في الكويت

EGKW

إشادة كبيرة من كلوب وأرنولد بعبقرية صلاح

إشادة كبيرة من كلوب وأرنولد بعبقرية صلاح

هدف صلاح في مرمى برايتون من ضربة جزاء

+    -
13/01/2019 02:50 ص
كتب : مصريون في الكويت
تحركاته ومروغاته صلاح خلخلت دفاع أصحاب الارض وتسببت في ضربة جزاء حسمت الثلاث نقاط
 
 
أبدى الألماني «يورجن كلوب»، المدير الفني لفريق ليفربول سعادته الكبيرة بالانتصار، الذي حققه فريقه اليوم على برايتون بهدف نظيف، في المباراة، التي جمعت الفريقين، بالجولة الـ 22 من «البريميرليج».
وقال «كلوب» في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «لقد كانت مباراة في غاية القوة، والصعوبة، خاصة خلال الشوط الأول ومن المباراة، إذ نجح لاعبي برايتون في القيام باستراتيجية دفاعية مميزة، وبدوا متماسكين على الصعيد الدفاعي بشكل كبير».
وأكمل المدير الفني لليفربول، قائلًا: «في الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي ليفربول كثيرًا، واستطعنا تقديم مباراة كبيرة، وكنا الأخطر هجوميًا، لاسيما في ظل الهجمات المرتدة المميزة، والتي برع فيها الثنائي محمد صلاح، وشاكيري».
وعن ركلة الجزاء، التي تحصل عليها محمد صلاح، وأحرز منها هدف ليفربول الوحيد، أجاب «يورجن كلوب»، قائلًا: «لقد نجح في التمركز داخل منطقة جزاء الخصم بطريقة رائعة، وكان في موضع مميز للغاية، وقام بمراوغة مذهلة لمدافع الفريق الخصم، والذي كان من المستحيل أن يقوم بالتصدي على النحو الأمثل لصلاح، وكان قريبًا من تسديد كرة صاروخية في شباك برايتون، إلا أن مدافع الفريق الخصم عرقله، ليتحصل في النهاية على ركلة جزاء، ويحرز منها هدف التقدم لنا».
ومن جانبه ، أكد الإنجليزي ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لليفربول الإنجليزي، صعوبة مباراة فريقه أمام برايتون، والتي حقق فيها الريدز الفوز بهدف نظيف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البريميرليج.
وقال أرنولد، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، ولقد عانينا للتسجيل أمامهم في مباراة الذهاب، ولكننا أحرزنا هدفًا في النهاية وحافظنا عليه".
وأضاف: "كنا نعاني في الشوط الأول بسبب أنهم كانوا منظمين بشكل رائع، وكان من الصعب كسر هذا التنظيم".
وتابع: "الهدف المبكر في الشوط الثاني ساعدنا كثيرًا، وكان عليهم مهاجمتنا أكثر وهو ما أتاح لنا الفرصة للسيطرة على المباراة، كما أن محمد صلاح أظهر القوة والمهارة في إحراز الهدف، وهو يساعد الفريق كثيرًا بأهدافه ومساهماته".
وواصل: "أصيبت في الكاحل ولكن بعد عدة دقائق من بداية المباراة الأمر تحسن، وأخبرت الجهاز الطبي أنني احتاج إلى بعض المسكنات فقط وسأستمر في اللعب".
وأتم: "كي تكون الأفضل عليك أن تفوز بالكثير من المباريات، والدوري الإنجليزي صعب ونحن ندخل كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، ونشعر بالإحباط عندما نتعادل أو نتعرض للخسارة".
يذكر أن ليفربول رفع رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.
 
المصدر: مصريون في الكويت

صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

جريمة فى حرم «خوفو»

جريمة تم كشفها وتوثقها بالصور . التفاصيل

الجمعة 18 يناير 2019 01:57 ص

مشهد تقشعر له الأبدان .. قبة الصخرة #بالمسجد_الأقصى تتوهج والثلج يهطل بغزارة

شاهد الفيديو

الجمعة 18 يناير 2019 01:37 ص