×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية :::

إسرائيل تنعي محمود ياسين بهذه الكلمات المفاجأة.. وسر ظهوره في إسرائيل كل يوم جمعة

إسرائيل تنعي محمود ياسين بهذه الكلمات المفاجأة.. وسر ظهوره في إسرائيل كل يوم جمعة

+    -
15/10/2020 03:07 ص
كتب : مصريون في الكويت
في صباح امس الأربعاء أعلن الفنان عمرو محمود ياسين عن رحيل والده الفنان الكبير ونجم السينما المصرية، محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عامًا.
 
وكعادة المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي للإعلام العربي، افيخاي أدرعي، يحاول اثارة الجدل دومًا، ويحاول اثارة حفيظة المصريين والعرب بمنشوراته، حاول هذه المرة من خلال حدث وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، من خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على تويتر عن رحيل الفنان محمود ياسين، وقال ادرعي في تغريدته "وداعاً الفنان الكبير #محمود_ياسين الذي كان ممثلا محبوبًا في إسرائيل منذ ستينينات القرن الماضي حين كان بطل الأفلام المصرية التي بثت في التلفزيون الإسرائيلي وهكذا تعرفنا عليه". 
 
بشكل عام يحاول افيخاي التقرب من العرب والمصريين من خلال منشوراته الجدلية وهذه المرة زايد على الراحل من خلال الحديث عن عن شعبيته داخل اسرائيل من خلال أفلامه، وحاول المزايدة على وفاة رجل واستغلال الحدث لاظهار اسرائيل بمظهر انساني بحت.
 
وكشف موقع "والا" العبري أن التلفزيون الاسرائيلي كان يعرض أفلام الراحل المصري ظهر كل جمعة على الشاشة الإسرائيلية وكان دائم الظهور على شاشات التلفاز الإسرائيلي بأفلامه، ويعتبر الفنان المصري، معروف وبشكل كبير لدى الجمهور الإسرائيلي.
 
 
وسلط تقرير موقع والا العبري الضوء على اختيار محمود ياسين كسفير للنوايا الحسنة عام 2005 من قبل الأمم المتحدة، وسلط الضوء على تصدر الفنان محمود ياسين عشرات الأفلام والمسلسلات والمسرحيات ووصفه ببطل الأفلام ونجم الشاشة المصرية في الأفلام المذاعة على شاشات إسرائيل ظهر كل جمعة، كما نعى العديد من المواطنين الإسرائيليين رحيل الفنان محمود ياسين.
 
وتحدث التقرير عن اخر ظهور للفنان المصري محمود ياسين في 2012، وكان من المفترض الظهور في عمل تلفزيوني في 2014 لكنه لم يشارك بسبب ظروف مرضية قهرية منعته من الدخول في أعمال سينمائية وتلفزيونية.
 
وتحدث الفنان محمد رياض عن وفاة النجم محمود ياسين وأعلن أن الجثمان سيوارى الثرى غدًا الخميس بسبب سفر شقيق الفنان خارج الوطن، وقررت الاسرة انتظار عودته، كما أن كل أسرة الفنان محمود ياسين من بورسعيد وليست من القاهرة وينتظر قدومهم من بورسعيد إلى القاهرة لحضور الدفن ومراسم التشييع، ورحل الفنان عن عمر ناهز 79 عامًا.
المصدر:

محمود ياسين  إسرائيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع