×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) ::: المبعوث الأمريكي للمنطقة: خطة السلام لن تشمل منح أرض من سيناء للفلسطينيين ::: الجيش الليبي يوجه ضربة موجعة لقطر وتركيا ::: من هدايا الرحمن.. العتق والغفران في ليلة النصف من شعبان | فيديو ::: حصاد اليوم الأول من التعديلات الدستورية 2019 في الكويت :::

إسرائيل تنشر منظومة أمنية استخباراتية جديدة على حدود غزة

إسرائيل تنشر منظومة أمنية استخباراتية جديدة على حدود غزة

جنود جيش الاحتلال

+    -
16/04/2019 02:14 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، بأن جيش الاحتلال بدأ في نشر منظومة أمنية جديدة على حدود قطاع غزة، تهدف إلى جمع معلومات أمنية واستخباراتية، تمكنه من الوصول إلى الأهداف وملاحقتها قبل وصولها إلى المستوطنات المحاذية للقطاع.

وقال موقع "والا" العبري، إن جيش الاحتلال نشر منظومة "مارس" الأمنية على حدود غزة، مشيرًا إلى أن وظيفتها هي إعطاء إنذار مبكر لأي تهديدات برية أو جوية بما في ذلك البالونات الحارقة والحوامات الطائرة التي يطلقها المتظاهرون الفلسطينيون تجاه المستوطنات.

ونقل "والا" عن مصادر عسكرية إسرائيلية قولها: إن "المنظومة ستكون قادرة على الإنذار المبكر عن أي تغيرات برية أو جوية على مدار الساعة وفي جميع الظروف الجوية المختلفة".

من جانب آخر، أكد قائد منظومة حماية الحدود في جيش الاحتلال، العميد أمير أفشتاين أن المنظومة الأمنية دخلت الخدمة، وتعمل الآن في شمال قطاع غزة، وسيتم نشرها على امتداد الحدود مع القطاع خلال العام الجاري.

المصدر: ص.ب

جنود جيش الاحتلال  منظومة أمنية استخباراتية جديدة  حدود غزة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع