×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد ::: تم إخضاعهن لتفتيش دقيق وفحص "مهبلي".. مسئولين إلي النيابة العامة بعد واقعة التفتيش المهين بـ مطار الدوحة ::: المطيري: الكويت تعاني شح العمالة الحرفية بسبب «كورونا» ::: وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه ب30 دقيقة ::: تفاصيل فتح باب الحجز لـ 125 ألف وحدة سكنية جديدة ::: حدث في الكويت اليوم| خطوة جديدة لتسهيل صرف مستحقات الوافدين العالقين.. احتجاز 7 وافدين في الوفرة.. ضبط شاب وفتاة بسبب أفعال فاضحة بالشارع ::: رئيس مكتب التمثيل العمالي بالكويت يلتقي ممثلي أطراف علاقة العمل لتسهيل صرف المستحقات المالية للعالقين ::: موعد استقبال السعودية للمعتمرين من خارج المملكة ::: وزير الإسكان: 125 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب لمحدودي ومتوسطى الدخل ::: على كل من انتهى ندبه ولم يستكمل إجراءات نقله العودة إلى عمله ::: الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: الكويت.. توصيل البطاقات المدنية للمنازل اختياري ::: وزيرة الهجرة تعلن موعد التصويت بانتخابات البرلمان للمصريين بالخارج بالمرحلة الثانية ::: طريقة للتخلص من آلام الركبة سريعا :::

إسرائيل تمنع محمد عساف من دخول فلسطين والفنان يرد

إسرائيل تمنع محمد عساف من دخول فلسطين والفنان يرد

+    -
17/10/2020 03:37 ص
كتب : مصريون في الكويت
رد الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف، على قرار إسرائيل، بسحب تصريح الدخول، الممنوح له للأراضي الفلسطينية.
 
وقال عساف في تغريده له عبر صفحته الرسمية بموقع (فيسبوك): "ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية، هو استمرار لسياسات القمع، وكبح الحريات، التي يعاني منها شعبي".
 
وأضاف: "لن يثنيني عن حب بلادي والتغني بها في كافة المحافل أي شيْ بقلبي يا بلادي".
 
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية، قد ذكرت يوم الخميس، أن إسرائيل ستسحب من الفنان الفلسطيني، محمد عساف، تصريح الدخول الممنوح له لأراضيها، بعد انتهاء جواز سفره الصادر عن الأمم المتحدة.
 
وقال عضو الكنيست، آفي ديختر، إن القرار جاء بعد عدة أشهر، عمل خلالها مركز "بادين لدراسات الشرق الأوسط" على كشف أنشطة محمد عساف.
 
christian dogma 
المصدر:

محمد عساف  فلسطين 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع