×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل ترصد زلزال في الروضتين ::: صحيفة: خالد مشعل يمتلك 5 مليارات دولار وهنية 4 مليار وابو مرزوق 3 مليار ::: مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في تصادم سيارة بـ «طلعت حرب» ::: خبير اقتصادى يكشف إيجابيات تراجع الفائدة البنكية ::: حامل فى الشهور الأولى.. مكوجي أبوكبير يضرب زوجته حتى الموت والنيابة تقرر حبسه ::: مصادر عراقية تكشف طبيعة انفجار بغداد ::: إيران تشتعل.. قوات الأمن تطارد المتظاهرين.. وسقوط أول قتيل ::: رسميا | منتخب مصر الأوليمبي يواجه جنوب أفريقيا في نصف النهائي ::: محمد صلاح: أصبحت أحب القطط بسبب مكة ::: الموت يفجع الفنانة هيفاء وهبي ::: بلاغ للنائب العام ضد أم عذبت طفلتها بآلة حادة وأصابتها بحروق خطيرة ::: فيديو | مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو الجنسي المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ ::: ما حكم دفن جنين من دون الصلاة عليه؟ ::: فوائد البرتقال لمرضى الضمور البقعي ::: أرسل قنبلة فى طرد لزوجته لأنها هجرته :::

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

+    -
10/09/2019 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الإثنين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لتصعيد محتمل مع سوريا، بعد إعلان الجيش رصد إطلاق عدد من الصواريخ من سوريا، صباح الإثنين.

وقالت قناة "ريشت كان" الإسرائيلية: "بعد إطلاق القذائف الصاروخية من سوريا فجر الإثنين، والتي لم تعبر الحدود، طلب الجيش الإسرائيلي من منسقي الأمن في المجالس الإقليمية للمستوطنات على الحدود الشمالية، الاستعداد لاحتمال التصعيد".

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق "في ساعات الصباح الباكر، رُصد إطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من سوريا، لم تجتز إلى داخل إسرائيل".

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي "أطلقت الصواريخ من عناصر في ميليشيات شيعية بقيادة فيلق القدس الإيراني، من مشارف دمشق".

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي "نحذر نظام بشار الأسد من دفع ثمن باهظ لسماحه للإيرانيين وللميليشيات الشيعية بالعمل من داخل أراضيه، بغض طرفه، وبالتعاون معها"، على حد قوله.

المصدر: ص.ب

اسرائيل  سوريا  التصعيد العسكري  العمليات العسكرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع