×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

1961 معلماً وافدا في الكويت في أزمة ! ::: خطف وافد في الكويت وضربه وسرقته ::: "قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير :::

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

إسرائيل تستعد للتصعيد مع سوريا

+    -
10/09/2019 03:07 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء الإثنين، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لتصعيد محتمل مع سوريا، بعد إعلان الجيش رصد إطلاق عدد من الصواريخ من سوريا، صباح الإثنين.

وقالت قناة "ريشت كان" الإسرائيلية: "بعد إطلاق القذائف الصاروخية من سوريا فجر الإثنين، والتي لم تعبر الحدود، طلب الجيش الإسرائيلي من منسقي الأمن في المجالس الإقليمية للمستوطنات على الحدود الشمالية، الاستعداد لاحتمال التصعيد".

وذكر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في وقت سابق "في ساعات الصباح الباكر، رُصد إطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من سوريا، لم تجتز إلى داخل إسرائيل".

وأضاف جيش الاحتلال الإسرائيلي "أطلقت الصواريخ من عناصر في ميليشيات شيعية بقيادة فيلق القدس الإيراني، من مشارف دمشق".

وتابع جيش الاحتلال الإسرائيلي "نحذر نظام بشار الأسد من دفع ثمن باهظ لسماحه للإيرانيين وللميليشيات الشيعية بالعمل من داخل أراضيه، بغض طرفه، وبالتعاون معها"، على حد قوله.

المصدر: ص.ب

اسرائيل  سوريا  التصعيد العسكري  العمليات العسكرية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع