×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. شفاء 349 حالة جديدة من فيروس كورونا ::: الصحة الكويتية: لا تغيير بمواعيد وصول لقاح كورونا إلى الكويت ::: ضابط مصري لمدة 32 عام.. تزوج وترقى وتقاعد وأكتشفوا انه مزيف ::: الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي ::: الكويت.. التجارة تطلق خدمة إصدار الاستيراد المؤقت للأفراد عبر بوابتها الإلكترونية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تحتفل قريبا بانتهاء أزمة سد النهضة بطريقة سيدرسها العالم في الأكاديميات ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 16 يناير 2021 ::: واتس أب يرجئ تعديل قواعد الخصوصية عقب احتجاجات المستخدمين ::: حريق ضخم في منطقة الشويخ الصناعية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الصحة العالمية تعارض طلب شهادة تلقيح ضد كورونا كشرط للسفر ::: الصحة المصرية: تسجيل 879 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 52 حالة وفاة ::: رغم البراءة.. لماذا تم تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم مرة آخرى ؟ ::: بالفيديو.. طفل يفقد ساقه تحت عجلات القطار بسبب البحث عن الشهرة ::: الصحة الكويتية تعاقب موظفي «الأجر مقابل عمل» غير المتواجدين على رأس عملهم :::

إسرائيل تدرج السعودية على القائمة الخضراء

إسرائيل تدرج السعودية على القائمة الخضراء

صورة موضوعية

+    -
24/11/2020 08:12 م
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلنت إسرائيل أنها أدرجت السعودية على قائمة الدول الخضراء لجهة انتشار كورونا، غداة تقارير عن مباحثات سرية بين رئيس الوزراء الإسرائيلي وولي العهد محمد بن سلمان نفتها الرياض.

وأكدت وزارة الصحة الإسرائيلية الثلاثاء أن القرار اتخذ أمس، وأن لا علاقة بين قرارها هذا وزيارة نتنياهو المفترضة إلى مدينة نيوم السعودية على البحر الأحمر الأحد.

وبموجب هذا القرار، يعفى الوافدون من السعودية إلى إسرائيل من الحجر الصحي لمدة 14 يوما.

وقال المدير العام لوزارة الصحة هزي هليفي لمحطة "كان" الإسرائيلية العامة "كانت السعودية في القائمة السابقة منطقة حمراء لكن انخفضت معدلات الإصابة" فيها، مضيفا "إنها الآن خضراء، ولا علاقة بزيارة أي شخص لأي دولة بهذا القرار".

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن نتنياهو سافر مساء الأحد إلى نيوم في السعودية لإجراء محادثات تاريخية مع ولي العهد محمد بن سلمان، وأكد مصدر حكومي إسرائيلي، إجراء المحادثات وهو ما نفته الرياض.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

إسرائيل  السعودية  القائمة الخضراء  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع