×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا :::

إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق»

إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق»

خيمة بجوار سور مستشفى المنصورة الدولي

+    -
16/11/2019 03:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أزالت شرطة المرافق بمحافظة الدقهلية، خيمة ملاصقة لسور مستشفى المنصورة الدولي، بحجة أن صاحبتها تستخدمها في التحريض على الفسق. وكان العميد وائل الشربيني، مدير إدارة شرطة المرافق بالدقهلية، تلقى بلاغا من الدكتور أشرف البدراوي، مدير مستشفى المنصورة الدولي، بوجود خيمة ملاصقة لسور المستشفى تستغلها صاحبتها في التحريض على الفسق وترويج الحبوب المخدرة.

واستجابت شرطة المرافق للشكوى، وقامت حملة بقيادة العميد وائل الشربيني بالتوجه للمستشفى، وبمعاينة الخيمة تبين أن صاحبتها تدعى «سامية.م.م»، 28 سنة، هربت فور رؤية القوات. وتمكنت الحملة من إزالة الخيمة ومصادرتها وعثرت بداخلها على «حبوب تستخدم لمنع الحمل». وأكد شهود عيان بالمنطقة أن «السيدة سيئة السمعة وتستغل الخيمة في أعمال منافية للآداب».

وتمكنت الحملة من فتح الشارع أمام المستشفى وإزالة كافة التعديات عليه واستبعاد الباعة الجائلين ومصادرة الإشغالات الموجوده أمام المحال وتعوق حركة السير أمام المستشفى. كما توجهت الحملة لسوق الدراسات وحررت 13 محضر إشغال طريق، وصادرت إشغالات من أمام 7 محال، وفتحت الشارع أمام المارة وأجبرت الباعة على الدخول داخل السوق.

المصدر: م.ى

خيمة  شرطة المرافق  الدقهلية  مستشفى المنصورة الدولي  الحبوب المخدرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع