×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: السفارة المصرية بالكويت تحتفل بذكرى ميلاد نجيب محفوظ ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر ::: أخصائية طب أطفال تحذر من كمادات السخونة ::: عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام ::: مناشدة.. أسرة مصرية تترقب وقفة المصريين المغتربين لفك كرب والدهم المحبوس في السعودية ::: الكويت تضع شرطًا جديدًا عند دخول العمالة الوافدة لأراضيها ::: إجراءات تجديد جواز السفر في الكويت ::: حدث في الكويت اليوم.. إبعاد عشرات الوافدين بسبب مخالفات.. والجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني.. أنباء عن تطبيق الدوام المسائي ::: فيديو وصور.. أبرز المعلومات عن أول قائدة طائرة بدون ذراعين في العالم التي عرضت قصتها الناجحة في منتدى شباب العالم ::: حقل ظهر المصري.. معدل إنتاج ضخم واستثمارات واعدة ::: الكابتن سامية تخرج الدفعه الحادية عشر من مدربي رياضة فوبيا السباحه في الكويت :::

إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق»

إزالة خيمة ملاصقة لسور مستشفى بالمنصورة: «تستخدم في التحريض على الفسق»

خيمة بجوار سور مستشفى المنصورة الدولي

+    -
16/11/2019 03:44 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أزالت شرطة المرافق بمحافظة الدقهلية، خيمة ملاصقة لسور مستشفى المنصورة الدولي، بحجة أن صاحبتها تستخدمها في التحريض على الفسق. وكان العميد وائل الشربيني، مدير إدارة شرطة المرافق بالدقهلية، تلقى بلاغا من الدكتور أشرف البدراوي، مدير مستشفى المنصورة الدولي، بوجود خيمة ملاصقة لسور المستشفى تستغلها صاحبتها في التحريض على الفسق وترويج الحبوب المخدرة.

واستجابت شرطة المرافق للشكوى، وقامت حملة بقيادة العميد وائل الشربيني بالتوجه للمستشفى، وبمعاينة الخيمة تبين أن صاحبتها تدعى «سامية.م.م»، 28 سنة، هربت فور رؤية القوات. وتمكنت الحملة من إزالة الخيمة ومصادرتها وعثرت بداخلها على «حبوب تستخدم لمنع الحمل». وأكد شهود عيان بالمنطقة أن «السيدة سيئة السمعة وتستغل الخيمة في أعمال منافية للآداب».

وتمكنت الحملة من فتح الشارع أمام المستشفى وإزالة كافة التعديات عليه واستبعاد الباعة الجائلين ومصادرة الإشغالات الموجوده أمام المحال وتعوق حركة السير أمام المستشفى. كما توجهت الحملة لسوق الدراسات وحررت 13 محضر إشغال طريق، وصادرت إشغالات من أمام 7 محال، وفتحت الشارع أمام المارة وأجبرت الباعة على الدخول داخل السوق.

المصدر: م.ى

خيمة  شرطة المرافق  الدقهلية  مستشفى المنصورة الدولي  الحبوب المخدرة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع