×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

جمهور منتخب مصر

+    -
19/06/2019 11:33 م
كتب : مصريون في الكويت
لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية، التي سوف تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وسط إقبال جماهيري كبير متوقع من جماهير المنتخبات الأفريقية الـ24 التي ستشارك بالبطولة.

وهناك معلومات تحتاج الجماهير في القارة الأفريقية لمعرفتها قبل التحرك لمصر لمساندة منتخبات بلادها:

- قررت اللجنة المنظمة للبطولة طرح التذاكر على الإنترنت من خلال موقع تذكرتي.

- قبل خطوة حجز التذكرة، كل مشجع يرغب في حضور المباريات سواء كان مصري أو أجنبي، مطالب بعمل fan id قبل أن يرسل الموقع كود تفعيل لتأكيد الاشتراك، وذلك بعد الحصول على جميع البيانات الخاصة بالمشجع.

-يتم حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع تذكرتي، ويتم تحديد المباراة التي يرغب المشجع في حضورها، ثم تحدد بعد ذلك طريقة الدفع المختارة.

-حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر المباريات التي ليست مصر طرفا بها، "الدرجة الأولى 500 جنيه - والدرجة الثانية 300 جنيه - والدرجة الثالثة 100 جنيه".

-يفضل للجماهير التي ستحضر المباريات أن تتعامل مع شركات السياحة، للتحرك من خلال برامج محددة، تساهم في توفير وقت كبير.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحظى باهتمام كبير من جانب جميع وسائل الإعلام عبر العالم، خاصة أنها تقام لأول مرة بحضور 24 منتخبا.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  الفراعنة  كأس افريقيا  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع