×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

جمهور منتخب مصر

+    -
19/06/2019 11:33 م
كتب : مصريون في الكويت
لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية، التي سوف تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وسط إقبال جماهيري كبير متوقع من جماهير المنتخبات الأفريقية الـ24 التي ستشارك بالبطولة.

وهناك معلومات تحتاج الجماهير في القارة الأفريقية لمعرفتها قبل التحرك لمصر لمساندة منتخبات بلادها:

- قررت اللجنة المنظمة للبطولة طرح التذاكر على الإنترنت من خلال موقع تذكرتي.

- قبل خطوة حجز التذكرة، كل مشجع يرغب في حضور المباريات سواء كان مصري أو أجنبي، مطالب بعمل fan id قبل أن يرسل الموقع كود تفعيل لتأكيد الاشتراك، وذلك بعد الحصول على جميع البيانات الخاصة بالمشجع.

-يتم حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع تذكرتي، ويتم تحديد المباراة التي يرغب المشجع في حضورها، ثم تحدد بعد ذلك طريقة الدفع المختارة.

-حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر المباريات التي ليست مصر طرفا بها، "الدرجة الأولى 500 جنيه - والدرجة الثانية 300 جنيه - والدرجة الثالثة 100 جنيه".

-يفضل للجماهير التي ستحضر المباريات أن تتعامل مع شركات السياحة، للتحرك من خلال برامج محددة، تساهم في توفير وقت كبير.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحظى باهتمام كبير من جانب جميع وسائل الإعلام عبر العالم، خاصة أنها تقام لأول مرة بحضور 24 منتخبا.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  الفراعنة  كأس افريقيا  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع