×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة :::

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

إرشادات مفيدة للجماهير قبل حضور مباريات كأس افريقيا

جمهور منتخب مصر

+    -
19/06/2019 11:33 م
كتب : مصريون في الكويت
لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية، التي سوف تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وسط إقبال جماهيري كبير متوقع من جماهير المنتخبات الأفريقية الـ24 التي ستشارك بالبطولة.

وهناك معلومات تحتاج الجماهير في القارة الأفريقية لمعرفتها قبل التحرك لمصر لمساندة منتخبات بلادها:

- قررت اللجنة المنظمة للبطولة طرح التذاكر على الإنترنت من خلال موقع تذكرتي.

- قبل خطوة حجز التذكرة، كل مشجع يرغب في حضور المباريات سواء كان مصري أو أجنبي، مطالب بعمل fan id قبل أن يرسل الموقع كود تفعيل لتأكيد الاشتراك، وذلك بعد الحصول على جميع البيانات الخاصة بالمشجع.

-يتم حجز التذاكر من خلال الدخول على موقع تذكرتي، ويتم تحديد المباراة التي يرغب المشجع في حضورها، ثم تحدد بعد ذلك طريقة الدفع المختارة.

-حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر المباريات التي ليست مصر طرفا بها، "الدرجة الأولى 500 جنيه - والدرجة الثانية 300 جنيه - والدرجة الثالثة 100 جنيه".

-يفضل للجماهير التي ستحضر المباريات أن تتعامل مع شركات السياحة، للتحرك من خلال برامج محددة، تساهم في توفير وقت كبير.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الأفريقية تحظى باهتمام كبير من جانب جميع وسائل الإعلام عبر العالم، خاصة أنها تقام لأول مرة بحضور 24 منتخبا.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  الفراعنة  كأس افريقيا  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع