×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

إدارة الأهلي: دعوة رئيس الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية مرفوضة

إدارة الأهلي: دعوة رئيس الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية مرفوضة

+    -
21/05/2019 03:16 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء، من ما أعلنه رئيس نادي الزمالك أمس بتوجيه الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة، لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.
ويلتقى الزمالك، مع نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور النهائي للكونفدرالية الأفريقية.
وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، حتى جاء هدف نهضة بركان القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو.
 وشدد المصدر على أن ما ردده رئيس نادي الزمالك ماهو إلا "شو" في الإعلام فقط، والأهلى لم يتلق أي دعوة منه.
وتابع: "دعوة رئيس نادي الزمالك بالتأكيد سيتم رفضها، لأنه ليس من المعقول أن نلبي دعوة الشخص الذي تهجم على النادي ومجلس إدارته وجماهيره".
وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، عبر شاشة قناة "المحور": "العلاقة بيني وبين مجلس الأهلي ليست سيئة لكن شخص واحد فقط هو سيد عبد الحفيظ السبب في توتر العلاقة".
وأكمل: "سأوجه الدعوة لكل رؤوساء الأندية المصرية بما فيهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور مباراة الأحد المقبل".
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  الكونفدرالية  محمود الخطيب  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع