×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيان ناري.. محامي عمرو دياب يرد على محمد رمضان ::: فيديو.. الإفتاء: يجوز التدخل الطبى لتحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى ::: اتحاد الكرة يعلن موقفة من تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت| مشاجرة دامية بين 3 أشخاص وعسكري بمخفر الأحمدي ::: القنصلية العامة تتابع أحوال السجناء المصريين في الخارج ::: بسيارة متجولة.. وافد ينشر فيديو مسيء لآخر بشوارع الكويت ::: تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى مليئة بالغرور.. محدش يقدر يقطعني وخلي السوشيال ميديا تدي أبو اليسر الفلوس ::: حدث في الكويت اليوم.. منع دخول مواطني 3 دول للكويت .. عقود بمميزات جديدة لهؤلاء الوافدين.. العائدون من إيران بلا كورونا ::: مصر والكويت والأمارات ولبنان.. كورونا يقترب من المنطقة العربية ::: الدقيقة بـ 33 جنيهاً.. المتهم بتكوين شبكة دعارة في القليوبية: الشغلانة فلوسها كتير وكله حسب المجهود ::: اتحاد الكرة يحسم مصير موعد القمة بين الأهلي والزمالك ::: الكويت | اعترافات كارثية لـ «شياطين المساج»: مارسنا الشذوذ والفاحشة مع الرجال… مقابل المال ::: الكويت | عقب تفشي كورونا وانتشار أسراب الجراد.. «شجرة الموت» تهدد العالم! ::: الملتقى الإعلامي العربي التاسع للشباب بمقر جامعة الدول العربية السبت القادم ::: الكويت | راحة كل 5 ساعات عمل وراتب شهر عن كل سنة خدمة.. للعمالة المنزلية :::

إدارة الأهلي: دعوة رئيس الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية مرفوضة

إدارة الأهلي: دعوة رئيس الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية مرفوضة

+    -
21/05/2019 03:16 م
كتب : مصريون في الكويت
كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء، من ما أعلنه رئيس نادي الزمالك أمس بتوجيه الدعوة لمحمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة، لحضور إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.
ويلتقى الزمالك، مع نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور النهائي للكونفدرالية الأفريقية.
وخسر الزمالك ذهابا أمام نهضة بركان بالمغرب بهدف دون رد، بشكل درامي، بعد أن حافظ لاعبو الزمالك على نظافة شباكهم طوال 94 دقيقة، حتى جاء هدف نهضة بركان القاتل بالدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع، عن طريق مهاجمه التوجولي لابا كودجو.
 وشدد المصدر على أن ما ردده رئيس نادي الزمالك ماهو إلا "شو" في الإعلام فقط، والأهلى لم يتلق أي دعوة منه.
وتابع: "دعوة رئيس نادي الزمالك بالتأكيد سيتم رفضها، لأنه ليس من المعقول أن نلبي دعوة الشخص الذي تهجم على النادي ومجلس إدارته وجماهيره".
وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم"، عبر شاشة قناة "المحور": "العلاقة بيني وبين مجلس الأهلي ليست سيئة لكن شخص واحد فقط هو سيد عبد الحفيظ السبب في توتر العلاقة".
وأكمل: "سأوجه الدعوة لكل رؤوساء الأندية المصرية بما فيهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لحضور مباراة الأحد المقبل".
المصدر: مصريون في الكويت

الأهلي  الزمالك  الكونفدرالية  محمود الخطيب  نهضة بركان   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع