×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل ::: ضربته زوجته بـ الشبشب فرماها من الدور الثاني فى المحكمة.. تفاصيل :::

إخلاء سبيل الوافدين المصريين المتهمين بالاعتداء على ضابط كويتي بالفروانية

إخلاء سبيل الوافدين المصريين المتهمين بالاعتداء على ضابط كويتي بالفروانية

الداخلية الكويتية

+    -
24/05/2019 07:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
أخلى رجال الأمن سبيل مصريين من الثلاثة الذين اتهمهم ضابط في وزارة الداخلية بالاعتداء والتطاول عليه أثناء تحرير مخالفة مرورية لأحدهم في منطقة الفروانية.
 
 
وقال مصدر أمني، إن بعد قيام الضابط الذي يحمل رتبة نقيب بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وسب وشتم بحق المصريين الثلاثة، لاعتراضهم على تحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم بعد قيامه بإغلاق الطريق على سيارة شخص آخر، تمت إحالة المتهمين إلى التحقيق، وبعد الاستماع إلى أقوالهم قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل اثنين من المصريين بكفالة 50 ديناراً، واستمرار حجز الثالث (صاحب السيارة المخالفة)، لحين الانتهاء من التحقيق وإحضار شهود على الواقعة.
المصدر: ا.ي

إخلاء سبيل  مصريين  ضابط كويتي  تحرير مخالفة مرورية  الفروانية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع