×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر ::: إصابات كورونا في ألمانيا ترتفع إلى 198178 ::: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصر للطيران نقلت ٣٠ الف راكب علي متن ٢٦٤ رحلة دولية في الاسبوع الاول لعودة الطيران ::: بطرس غالى: المصريون وحشونى قوى.. وبعيد عن مصر 3435 يومًا و19 ساعة و3 دقايق :::

إخلاء سبيل الوافدين المصريين المتهمين بالاعتداء على ضابط كويتي بالفروانية

إخلاء سبيل الوافدين المصريين المتهمين بالاعتداء على ضابط كويتي بالفروانية

الداخلية الكويتية

+    -
24/05/2019 07:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
أخلى رجال الأمن سبيل مصريين من الثلاثة الذين اتهمهم ضابط في وزارة الداخلية بالاعتداء والتطاول عليه أثناء تحرير مخالفة مرورية لأحدهم في منطقة الفروانية.
 
 
وقال مصدر أمني، إن بعد قيام الضابط الذي يحمل رتبة نقيب بتسجيل قضية اعتداء بالضرب وسب وشتم بحق المصريين الثلاثة، لاعتراضهم على تحرير مخالفة مرورية بحق أحدهم بعد قيامه بإغلاق الطريق على سيارة شخص آخر، تمت إحالة المتهمين إلى التحقيق، وبعد الاستماع إلى أقوالهم قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل اثنين من المصريين بكفالة 50 ديناراً، واستمرار حجز الثالث (صاحب السيارة المخالفة)، لحين الانتهاء من التحقيق وإحضار شهود على الواقعة.
المصدر: ا.ي

إخلاء سبيل  مصريين  ضابط كويتي  تحرير مخالفة مرورية  الفروانية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع