×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

إحتواء أزمة الرباعي المتحرش بالمنتخب وتهديد المتورطين بسحب الهواتف

إحتواء أزمة الرباعي المتحرش بالمنتخب وتهديد المتورطين بسحب الهواتف

عارضة الازياء ميرهان تسببت في ازمة في صفوف الفراعنة

+    -
23/06/2019 08:54 م
كتب : مصريون في الكويت
 عقد أحمد المحمدي كابتن منتخب مصر، جلسة مع اللاعبين اليوم الأحد، طالبهم خلالها بالتركيز، وعدم الانشغال بـ"السوشيال ميديا"، منعًا للتأثير على مستواهم، خلال مشوار الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية، بخاصة وأن المنتخب يسعى للحصول على كان 2019.

وشهدت الجلسة، التي عقدها أحمد المحمدي، مع لاعبي منتخب مصر، التأكيد من جانب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، على ضرورة البعد عن أي "مهاترات"، أو "شبهات"، قد تزج باللاعبين ومنتخب مصر في أزمة، خلال مشوار الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية.

وتعهد لاعبو منتخب مصر، خلال جلستهم اليوم، على التركيز في التدريبات فقط وعدم التركيز في الرد على الاتهامات، التي طالتهم خلال الساعات الماضية، مؤكدين أن هدفهم واضح وهو تحقيق الفوز في كافة المباريات لحصد لقب أمم أفريقيا، وإسعاد الشعب المصري.

وشدد "المحمدي"، بصفته قائدًا لمنتخب مصر، على أن الجميع يقف خلفهم وأن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، حريص على تلبية مطالبهم، كما أن إيهاب لهيطة مدير المنتخب، يسعى لتذليل أي عقبات تواجه الجهاز الفني بشكل عام واللاعبين.

تهديد وردة
 
قرر المكسيكي خافيير أجيري مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، استبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليوناني، من التشكيلة الأساسية للفراعنة أمام الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل.

وحسب العديد من الصحف المصرية، فإن قرار استبعاد وردة جاء بعد الأزمة التي تفجرت داخل معسكر الفراعنة، عقب قيام عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان باتهام أربعة من لاعبي المنتخب المصري (عمرو وردة وأيمن أشرف ومحمود حمدي "الونش" وأحمد حسن "كوكا") بالتحرش بها لفظيا من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام".
 
سحب "الموبايلات"
 
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سحب الهواتف المحولة من لاعبي الفراعنة، خلال فترة تواجدهم بالمعسكر الخاص ببطولة أمم أفريقيا ، والتي انطلقت في مصر الجمعة الماضي وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

 هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، هدد خلالها أي لاعب بفرض عقوبات رادعة ضده في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالمبادئ العامة.

وذكّر أبو ريدة، خلال الجلسه، اللاعبين باللقب السابق للاعبي الفراعنة، وأنه كان يطلق عليهم منتخب "الساجدين"، مطالبهم بالالتزام خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن مصر تستضيف البطولة ولا مجال للتويج في اللقب على أرضهم.
المصدر: مصريون في الكويت

منتخب مصر  واقعة التحرش  عمرو وردة  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع