×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة :::

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

+    -
17/06/2019 12:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
الجميع يعلم جيدا أن تعريض بشرتك لأشعة الشمس، يمكن أن يسبب الكثير من الأضرار لكن الذي لا يجهلها الكثير، وهو أن الضوء الأزرق الناتج عن شاشات الأجهزة الذكيه يعرض بشرتك للخطر ايضا بدرجة كبيرة.
 
ومن المحزن أننا نعرض أنفسنا كل يوم للأشعة المنبعثة من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وشاشات الهاتف الذكي، تعرف تلك الأشعة بالضوء الأزرق (المعروف أيضا باسم HEVL، الضوء المرئي عالي الطاقة).
ووفقا لموقع "هاكيش" يخترق الضوء الأرزق الصادر من شاشات الهواتف الذكية طبقات الجلد ويسبب شيخوخة الجلد.
 
وتقول الخبيرة سوزان مايو: "الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهواتف الذكية يسبب شيخوخة الجلد أسرع مما كان يعتقد سابقا".
 
وأفاد خبراء بأن ما يقارب من 25% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 عاما يستخدمون الهواتف الذكية سبع ساعات في اليوم، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير إضافية لحماية الجلد من الشيخوخة المبكرة، وقبل كل شيء يعتقدون بضرورة الحفاظ على مستوى جدي لفيتامين С الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة، وبقدرته على إبطال مفعول جميع المكونات الضارة للجلد.
المصدر: ا.ي

ضوء الموبايل الأزرق  أشعة الشمس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع