×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اقتراح نيابي لـ«تعديل التركيبة»... ترحيل 844 ألف هندي ونصف مليون مصري ::: بعد تأكد إصابته بـ كورونا.. خالد الغندور: أتمنى من الجميع الدعاء لـ محمود سعد بالشفاء ::: 12 ألف دينار «طارت» من حساب مواطن ::: سر ارتفاع أعداد الإصابات اليومية بفيروس كورونا فى مصر.. خبير وبائي يجيب ::: عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة ب "كوفيد-19" ::: تويتر تتلقى أول ضربة بعد تهديد ترامب بالغلق ::: بعد الخفافيش وآكل النمل .. حيوان جديد ينقل فيروس كورونا للإنسان ::: الكويت.. الاشتراطات الصحية.. للعودة إلى دور العبادة ::: الكويت.. هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: توقيف ممثل مغربي بتهمة «الإساءة إلى الإسلام» ::: عاجل.. النص الكامل لدليل سياسات واجراءات وقواعد العودة التدريجية للعمل ::: الصحة المصرية: توفير أماكن جديدة لتحليل كورونا.. فيديو ::: حدث في الكويت اليوم| اقتراح قانون بمنع زيادة عدد المصريين عن 10% من الكويتيين.. انخفاض كبير للاصابات اليومية بكورونا فى الكويت.. لا لاستئناف الدراسة لحين زوال الفيروس ::: انتحار وافد مصاب بكورونا في الفروانية ::: الكويت.. مواعيد وآلية عمل البنوك بعد إنتهاء حظر التجول :::

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

+    -
17/06/2019 12:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
الجميع يعلم جيدا أن تعريض بشرتك لأشعة الشمس، يمكن أن يسبب الكثير من الأضرار لكن الذي لا يجهلها الكثير، وهو أن الضوء الأزرق الناتج عن شاشات الأجهزة الذكيه يعرض بشرتك للخطر ايضا بدرجة كبيرة.
 
ومن المحزن أننا نعرض أنفسنا كل يوم للأشعة المنبعثة من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وشاشات الهاتف الذكي، تعرف تلك الأشعة بالضوء الأزرق (المعروف أيضا باسم HEVL، الضوء المرئي عالي الطاقة).
ووفقا لموقع "هاكيش" يخترق الضوء الأرزق الصادر من شاشات الهواتف الذكية طبقات الجلد ويسبب شيخوخة الجلد.
 
وتقول الخبيرة سوزان مايو: "الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهواتف الذكية يسبب شيخوخة الجلد أسرع مما كان يعتقد سابقا".
 
وأفاد خبراء بأن ما يقارب من 25% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 عاما يستخدمون الهواتف الذكية سبع ساعات في اليوم، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير إضافية لحماية الجلد من الشيخوخة المبكرة، وقبل كل شيء يعتقدون بضرورة الحفاظ على مستوى جدي لفيتامين С الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة، وبقدرته على إبطال مفعول جميع المكونات الضارة للجلد.
المصدر: ا.ي

ضوء الموبايل الأزرق  أشعة الشمس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع