×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

السبب مجهول.. إطلاق نار داخل أروقة محكمة في مكة ::: فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء :::

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

إحترس .. موبايلك قنبلة موقوتة في يدك

+    -
17/06/2019 12:39 م
كتب : مصريون فى الكويت
الجميع يعلم جيدا أن تعريض بشرتك لأشعة الشمس، يمكن أن يسبب الكثير من الأضرار لكن الذي لا يجهلها الكثير، وهو أن الضوء الأزرق الناتج عن شاشات الأجهزة الذكيه يعرض بشرتك للخطر ايضا بدرجة كبيرة.
 
ومن المحزن أننا نعرض أنفسنا كل يوم للأشعة المنبعثة من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر وشاشات الهاتف الذكي، تعرف تلك الأشعة بالضوء الأزرق (المعروف أيضا باسم HEVL، الضوء المرئي عالي الطاقة).
ووفقا لموقع "هاكيش" يخترق الضوء الأرزق الصادر من شاشات الهواتف الذكية طبقات الجلد ويسبب شيخوخة الجلد.
 
وتقول الخبيرة سوزان مايو: "الضوء الأزرق المنبعث من شاشات الهواتف الذكية يسبب شيخوخة الجلد أسرع مما كان يعتقد سابقا".
 
وأفاد خبراء بأن ما يقارب من 25% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34 عاما يستخدمون الهواتف الذكية سبع ساعات في اليوم، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير إضافية لحماية الجلد من الشيخوخة المبكرة، وقبل كل شيء يعتقدون بضرورة الحفاظ على مستوى جدي لفيتامين С الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة، وبقدرته على إبطال مفعول جميع المكونات الضارة للجلد.
المصدر: ا.ي

ضوء الموبايل الأزرق  أشعة الشمس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع