×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انتهاء تسجيل التقديم لامتحانات «أبناء المصريين في الخارج» 14 نوفمبر ::: جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تطلق هاكثون الكويت ::: الكويت | قنبلة عنقودية في منطقة المسيلة ::: الكويت | فرض 5 دينار رسوم لاستعلام البنوك عن بيانات ::: الكويت | وافد عربي هرب 350 ألف دولار عبر منفذ العبدلي ::: افتتاح مقر التأمين الصحي الشامل استعدادًا للعمل ::: بالفيديو | سيدة سورية: حملت جثة ابنتي وهربت.. ماذا يريد أردوغان ::: فتوى الأزهر: من تزوجت بغير إذن وليها زواجها باطل ::: بالفيديو | لحظة إعتداء قاتل شهيد الشهامة على الفتاة ::: الكويت | اعتصام للعاملين بالطيران المدني الكويتي.. صور ::: مصرية تشتكي: طلقوني من زوجي السعودي البالغ 100 عام... والأمير محمد بن سلمان يتدخل ::: حمادة الطيب قتل أبوه.. قصة جريمة كشفها الذباب في العقار (7) ببولاق ::: على الريق.. ماذا يحدث لجسمك عند وضع عود قرنفل فى الفم ::: الكويت | «التربية» تعلن إيقاف تعيين الكويتيين أصحاب شهادات التربية البدنية من مصر والأردن كمعلمين ::: شهر الانتصارات.. حدث في مثل هذا اليوم 14 أكتوبر 1973 :::

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

+    -
14/04/2019 10:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أحالت الهيئة العامة لسكك حديد مصر 30 عاملًا للنيابة العامة، إضافة لإيقافهم عن العمل، بعد ثبوت تعاطيهم المخدرات، ضمن إجراءات تتبعها وزارة النقل منذ حادث انفجار قطار رمسيس في أواخر فبراير الماضي.
وقال مصدر، إن ”إدارة الهيئة قامت بناء على تنفيذ تعليمات وزير النقل بإيقاف رواتب العاملين المحالين للنيابة، بعد أن تم إجراء تحاليل للكثير منهم، وتبين تعاطيهم للمخدرات“.
وذكر المصدر، أن من بين المحالين للنيابة العامة بعض سائقي القطارات و“عمال مزلقانات“ وتحويلات ومناورات، مؤكدًا ”استمرار إجراء التحاليل الدورية والمفاجئة للعاملين بهذا المرفق الحيوي، تجنبًا لما حدث خلال انفجار قطار رمسيس، الذي نتج عنه سقوط وإصابة العشرات“.
يذكر أن التحقيقات التي أجريت في حادث رمسيس، والذي نتج عنه حالة من الغضب الشعبي، أثبتت تعاطي سائق القطار المتسبب في الحادث للمخدرات.
المصدر: أ - ن

إحالة 30 عاملًا  السكك الحديدية  النيابة  الايقاف عن العمل   المخدرات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع