×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..محاولات تحرير يد طفلة انحشرت في سلم كهربائي ::: بالفيديو..رجل يعتدي على امرأة حتى الموت ::: ثعبانان يمنعان جورج ويا من دخول مكتبه الرئاسي.. والخارجية الليبيرية تعلق عملها ::: بالفيديو.. لحظات رعب عاشها ركاب طائرة بعد اندلاع حريق في محركها ::: تركي آل الشيخ لمرتضى منصور: "المناكفة محبة" ::: مصرع 7 وإصابة 5 آخرين في تصادم سيارتين بقنا ::: الكويت / صراخ مرتادي الشاطئ أنقذ ثلاثة أحداث من الغرق في البلاجات ::: لليوم الثانى.. المصريون فى استراليا يواصلون التصويت بالاستفتاء على الدستور ::: الكويت / «مجهول» يحرق سيارة مواطنة في... «القرين» ::: مستشفيا جابر والجهراء يحتاجان 3900 ممرض..ومئات الأطباء والصيادلة والفنيين ::: وزيرة الهجرة تشكر المصريين بعد الإقبال الكبير على الاستفتاء فى يومه الأول ::: "أنا خصيمتك ليوم الدين".. زوجة علي ربيع تتهمه بطردها من المنزل ::: 7 هدايا ثمينة رفضها مجلس #الخطيب من #تركي_آل_الشيخ ::: طلب إحاطة للحكومة بشأن أحداث حفل "حماقي" بجامعة القاهرة ::: ذهب ليطلب منه استئجار شقة أخرى لأخته بعيدًا عن زوجته الثانية فقتله (القصة كاملة) :::

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

إحالة 30 عاملًا بالسكك الحديدية للنيابة وإيقافهم عن العمل بسبب المخدرات

+    -
14/04/2019 10:47 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أحالت الهيئة العامة لسكك حديد مصر 30 عاملًا للنيابة العامة، إضافة لإيقافهم عن العمل، بعد ثبوت تعاطيهم المخدرات، ضمن إجراءات تتبعها وزارة النقل منذ حادث انفجار قطار رمسيس في أواخر فبراير الماضي.
وقال مصدر، إن ”إدارة الهيئة قامت بناء على تنفيذ تعليمات وزير النقل بإيقاف رواتب العاملين المحالين للنيابة، بعد أن تم إجراء تحاليل للكثير منهم، وتبين تعاطيهم للمخدرات“.
وذكر المصدر، أن من بين المحالين للنيابة العامة بعض سائقي القطارات و“عمال مزلقانات“ وتحويلات ومناورات، مؤكدًا ”استمرار إجراء التحاليل الدورية والمفاجئة للعاملين بهذا المرفق الحيوي، تجنبًا لما حدث خلال انفجار قطار رمسيس، الذي نتج عنه سقوط وإصابة العشرات“.
يذكر أن التحقيقات التي أجريت في حادث رمسيس، والذي نتج عنه حالة من الغضب الشعبي، أثبتت تعاطي سائق القطار المتسبب في الحادث للمخدرات.
المصدر: أ - ن

إحالة 30 عاملًا  السكك الحديدية  النيابة  الايقاف عن العمل   المخدرات  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع