×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ ::: بعد حلف اليمين أمام الرئيس السيسى.. السيرة الذاتية لرئيس مجلس القضاء الأعلى ::: بالفيديو| اللحظات الأولى لاندلاع حريق بمحيط ميدان الرماية بالجيزة ::: وفاة الفنان سناء شافع :::

إحالة مسؤول بالبترول للمحاكمة التأديبية

إحالة مسؤول بالبترول للمحاكمة التأديبية

إحالة مسؤول بالبترول للمحاكمة التأديبية

+    -
05/06/2020 02:25 م
كتب : مصريون في الكويت
  قررت وزارة العدل إحالة مدير عام من قيادات الشئون القانونية بشركة القاهرة لتكرير البترول بعد ثبوت قيامه بمخالفة القانون وخروجه على مقتضيات واجبات وظيفتها وعدم أدائه العمل المنوط به بأمانة.


كشفت تحقيقات إدارة التفتيش على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن مدير عام مساعد بالإدارة العامة للشئون القانونية بشركة القاهرة لتكرير البترول إمتنع عن تنفيذ حكم قضائي صادر عن محكمة العمال كلي شمال القاهرة لصالح بعض العاملين بالشركة جهة عملها رغم رفض الإشكال في التنفيذ.  

 
وكان وزير البترول والثروة المعدنية، وافق على إحالة المخالف للمحاكمة بناءً على طلب وزارة العدل وفقًا لنص المادة رقم 21 من القانون 47 لسنة 1973، التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية


جاء ذلك في مذكرة أرسلها رئيس الإدارة المركزية لمكتب وزير البترول والثروة المعدنية إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه بشأن ما انتهت إليه إدارة التفتيش الفني المخالف للمحاكمة التأديبية.
المصدر:

إحالة مسؤول   البترول   المحاكمة التأديبية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع