×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

+    -
11/02/2019 07:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
امرت النيابة الإدارية بإحالة أخصائي تخدير وممرضة، بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للمحاكمة العاجلة، بتهم التسبب في وفاة سيدة حامل وجنينها عقب حقنها بعقار خاطئ عند تخديرها نصفياً لإجراء عملية ولادة قيصرية لها يوم ٧ / ٥ / ٢٠١٨.
كانت النيابة الإدارية قد تلقت بلاغا من مديرية الشئون الصحية بأسيوط، بشأن ظهور أعراض تشنجات على إحدى السيدات عند تخديرها نصفياً بمعرفة أخصائي التخدير بالمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وتم نقلها إلى مستشفى أخرى عقب تدهور حالتها الصحية، مما ترتب عليه وفاة الجنين في حينه ووفاتها في اليوم التالي.
تم إيقاف المتهمين عن العمل فور بداية التحقيقات، حيث باشرت النيابة الإدارية بأسيوط، القسم الثاني، تحقيقاتها بالقضية رقم٥٥٦ لسنة ٢٠١٨ بمعرفة كل من محمد حسن، وعصام يوسف رئيسي النيابة وتحت إشراف المستشار خالد محمود الشربيني والمستشار طاهر عبدالوارث.
وكشفت التحقيقات عن دخول المتوفاة للمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية وتم إجراء التحاليل العامة لها وكانت في معدلاتها الطبيعية وتم التقرير بدخولها غرفة العمليات لإجراء العملية القيصرية وبعد دخولها بدقائق معدودة وعقب تخديرها وقبل التدخل الجراحي دخلت في تشنجات متواصلة استمرت قرابة 45 دقيقة وكذلك انخفاض في ضغط الدم ونقص نسبة الأكسجين وبقياس نبض الجنين تبين أن نبضه بدأ بالانخفاض مما يوحي بوفاته فتم التقرير بسرعة نقلها لمستشفى أخرى لاحتياج الحالة لعناية مركزة.
كما كشفت التحقيقات عن قيام المتهم الأول (أخصائي التخدير بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط) بحقن المريضة في النخاع الشوكي بعقار خاطئ حال تخديرها نصفيا لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وكشفت أيضا أن المتهمة الثانية (الممرضة بذات المستشفى سابقاً) هي من قامت بمناولة المتهم الأول العقار الخاطئ. وانتهت النيابة إلى قرارها السابق بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة.
المصدر: ا.م

احالة  اخصائى تخدير  ممرضة  المحاكمة العاجلة  وفاة سيدة وجنينها  عقار خاطىء  اسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع