×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بعد حسم السيسي.. تعرف على أبرز إنجازات المدرب الوطني مع منتخب مصر ::: بالفيديو | عماد متعب: جوزيه لو عاد لـ الاهلي سأتراجع عن الاعتزال ::: وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل :::

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

إحالة أخصائي تخدير وممرضة للمحاكمة في واقعة وفاة سيدة وجنينها بعد حقنها بعقار خاطئ بأسيوط

+    -
11/02/2019 07:21 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
امرت النيابة الإدارية بإحالة أخصائي تخدير وممرضة، بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط للمحاكمة العاجلة، بتهم التسبب في وفاة سيدة حامل وجنينها عقب حقنها بعقار خاطئ عند تخديرها نصفياً لإجراء عملية ولادة قيصرية لها يوم ٧ / ٥ / ٢٠١٨.
كانت النيابة الإدارية قد تلقت بلاغا من مديرية الشئون الصحية بأسيوط، بشأن ظهور أعراض تشنجات على إحدى السيدات عند تخديرها نصفياً بمعرفة أخصائي التخدير بالمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وتم نقلها إلى مستشفى أخرى عقب تدهور حالتها الصحية، مما ترتب عليه وفاة الجنين في حينه ووفاتها في اليوم التالي.
تم إيقاف المتهمين عن العمل فور بداية التحقيقات، حيث باشرت النيابة الإدارية بأسيوط، القسم الثاني، تحقيقاتها بالقضية رقم٥٥٦ لسنة ٢٠١٨ بمعرفة كل من محمد حسن، وعصام يوسف رئيسي النيابة وتحت إشراف المستشار خالد محمود الشربيني والمستشار طاهر عبدالوارث.
وكشفت التحقيقات عن دخول المتوفاة للمستشفى لإجراء عملية ولادة قيصرية وتم إجراء التحاليل العامة لها وكانت في معدلاتها الطبيعية وتم التقرير بدخولها غرفة العمليات لإجراء العملية القيصرية وبعد دخولها بدقائق معدودة وعقب تخديرها وقبل التدخل الجراحي دخلت في تشنجات متواصلة استمرت قرابة 45 دقيقة وكذلك انخفاض في ضغط الدم ونقص نسبة الأكسجين وبقياس نبض الجنين تبين أن نبضه بدأ بالانخفاض مما يوحي بوفاته فتم التقرير بسرعة نقلها لمستشفى أخرى لاحتياج الحالة لعناية مركزة.
كما كشفت التحقيقات عن قيام المتهم الأول (أخصائي التخدير بمستشفى النساء والولادة والأطفال بأسيوط) بحقن المريضة في النخاع الشوكي بعقار خاطئ حال تخديرها نصفيا لإجراء عملية ولادة قيصرية لها، وكشفت أيضا أن المتهمة الثانية (الممرضة بذات المستشفى سابقاً) هي من قامت بمناولة المتهم الأول العقار الخاطئ. وانتهت النيابة إلى قرارها السابق بإحالة المتهمين للمحاكمة العاجلة.
المصدر: ا.م

احالة  اخصائى تخدير  ممرضة  المحاكمة العاجلة  وفاة سيدة وجنينها  عقار خاطىء  اسيوط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع