×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

صلاح وماني يثيران الجدل.. وجماهير ليفربول تدعم الفرعون ::: عاجل .. انفجار سيارة مفخخة في إيلات ::: 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور :::

إجرام... اسامة ابوزيد

إجرام... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
16/03/2019 10:20 ص
كتب : أسامة أبوزيد
بوضوح شديد، تؤكد مذبحة مسجدي نيوزيلندا امس التي راح ضحيتها عشرات المصلين الامنين ان الارهاب لا دين له، وكما ان هناك ارهابيين مسلمين هناك ايضا ارهابيون مسيحيون وارهابيون يهود، ومن كل الملل والقوميات.
 
 
 
اخشى الان ان تستغل الجماعات المتطرفة المسلمة غضب المسلمين في كل مكان بالعالم من هذا الحادث البشع فتفجر او تغتال اناسا امنين لا ينتمون للاسلام بحجة الانتقام لضحايا المسجدين، ومن ثم تجد من يصفق لها او يشد على ايديها.
 
 
 
لا شك ان الاديان بريئة من كل دم، فجوهر رسالتها التسامح والرحمة ومعاملة الناس بالحسنى، وقتل ابرياء من اي ملة او دين تحت ذريعة العين بالعين، والبادي اظلم، اجرام وفسق وكفر بالرحمن الرحيم...
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

إجرام  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 16 مارس 2019 12:14 م
(أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لاترجعون) ربنا ينتقم من كل حاقد على الاسلام ويرحم الشهداء ويصبر اهلهم .