×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

إجرام... اسامة ابوزيد

إجرام... اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
16/03/2019 10:20 ص
كتب : أسامة أبوزيد
بوضوح شديد، تؤكد مذبحة مسجدي نيوزيلندا امس التي راح ضحيتها عشرات المصلين الامنين ان الارهاب لا دين له، وكما ان هناك ارهابيين مسلمين هناك ايضا ارهابيون مسيحيون وارهابيون يهود، ومن كل الملل والقوميات.
 
 
 
اخشى الان ان تستغل الجماعات المتطرفة المسلمة غضب المسلمين في كل مكان بالعالم من هذا الحادث البشع فتفجر او تغتال اناسا امنين لا ينتمون للاسلام بحجة الانتقام لضحايا المسجدين، ومن ثم تجد من يصفق لها او يشد على ايديها.
 
 
 
لا شك ان الاديان بريئة من كل دم، فجوهر رسالتها التسامح والرحمة ومعاملة الناس بالحسنى، وقتل ابرياء من اي ملة او دين تحت ذريعة العين بالعين، والبادي اظلم، اجرام وفسق وكفر بالرحمن الرحيم...
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

إجرام  اسامة ابوزيد  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

التعليقات

السبت 16 مارس 2019 12:14 م
(أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لاترجعون) ربنا ينتقم من كل حاقد على الاسلام ويرحم الشهداء ويصبر اهلهم .