×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي يتحدث عن شخصية مصرية يفتخر بها العالم العربي ::: هل توجد دول تمول سد النهضة؟ وزير الخارجية المصري يجيب ::: وزير خارجية تركيا: وفد تركي سيتوجه إلى مصر مطلع مايو ولقاء مع وزير الخارجية المصري ::: وزير الخارجية: التعنت الإثيوبى يعرقل مسيرة مفاوضات سد النهضة ::: الأرصاد تعلن موعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة بالقاهرة ::: شوفت فيه الرجولة المصرية.. الهجرة تروي قصة بطل مصري ساهم في القبض على إرهابي بأمريكا ::: وفاة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 15 أبريل 2021 ::: نصائح لتجنب الكسل في العبادة.. تعرف عليها ::: نصائح تساعدك على الصيام وتقلل شعورك بالعطش ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: إسبانيا تستقبل قرابة مليون مهاجر مغربي ::: قبول 25 ألف تظلم وإدراجهم على السيستم فى الإعلان الـ14 بالإسكان الاجتماعى ::: الكويت.. القبض على لص المركبات والدراجات «السمين» في العارضية ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء :::

إثيوبيا تصدر تصريحات جديدة بشأن سد النهضة

إثيوبيا تصدر تصريحات جديدة بشأن سد النهضة

+    -
05/03/2021 02:39 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد وزير الرى الإثيوبي، سيشلى بيكلي، أن بلاده تسعى لاستئناف التفاوض مع مصر السودان، لافتًا إلى أن أديس أبابا ملتزمة بالتوصل إلى حل يرضى جميع الأطراف فيما يتعلق بأزمة سد النهضة.
 
وقال الوزير الإثيوبي، فى سلسلة تغريدات على "تويتر"، إنه "كان من دواعى سرورى استضافة وفد جمهورية الكونغو الديمقراطية فى المفاوضات الثلاثية حول سد النهضة، بين إثيوبيا ومصر والسودان.. جمهورية الكونغو الديمقراطية هى الرئيس الحالى للاتحاد الأفريقي".
 
وأضاف "لقد ناقشنا الجمود الحالى وآليات استئناف المفاوضات ووجهات نظر إثيوبيا حول قضايا التفاوض، والتقدم المحرز فى البناء والطريق إلى الأمام".
 
وتابع "تظل إثيوبيا ملتزمة بحل يربح فيه الجميع وكما هو الحال دائمًا ملتزمة بالحلول الأفريقية للمشاكل الأفريقية فى إيجاد حل حقيقى من خلال المفاوضات الثلاثية".
المصدر:

إثيوبيا  سد النهضة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع