×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو.. "وصية حسني مبارك" للشعب المصري ::: السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة ::: شاهد | شرطي ينقذ راكبًا من الموت تحت عجلات القطار ::: مؤتمر صحفي لوزارة الصحة الكويتية بشأن تطورات كورونا.. فيديو ::: مصر.. توضيح رسمي بشأن "العدد الكبير" من حالات كورونا ::: للنقود أضرار أحيانا.. نصائح مهمة تحميك من كورونا.. فيديو ::: الكويت تكشف حقيقة تعطيل العمل في الدوائر الحكومية ::: عودة كورونا للمتعافين.. كيف تطور السلوك الخطير للفيروس؟ ::: الإعدام لــ 3 مصريين قتلوا كويتياً ::: بأقدام مغربية.. الزمالك يقهر الترجي التونسي ::: ترامب يغرّد "بفخر" عن كورونا.. وينسب الفضل إلى "قراره" ::: كورونا.. الصحة المصرية تتحرك بعد إعلان فرنسا تسجيل حالتي إصابة لشخصين قادمين من مصر ::: البرلمان الإيراني يعلق اجتماعاته حتى إشعار آخر بعد تفشي "كورونا" بين أعضائه ::: الحكومة تنفي إصابة 7 مصريين بكورونا وتهجير أهالي العشوائيات و11 شائعة ::: الكويت | الناطق الرسمي باسم الحكومة :الأوضاع الحالية لا تستدعي تعطيل العمل في الدوائر الحكومية :::

إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى

إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى

محمود عباس

+    -
21/01/2020 02:46 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت قناة "كان" العبرية، مساء أمس الإثنين، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس نُقل إلى المستشفى، إثر تدهور حاد طرأ على صحته.

وبحسب مراسل الشؤون الفلسطينية في القناة العبرية فإنّه تمّ مشاهدة العديد من أفراد الشرطة قرب منزل عباس الخاص في رام الله.

وأضاف المراسل العبري أنّه جرى نقل عباس إلى المشفى من إجل إجراء فحوصات طبية، دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وكان رئيس حكومة التوافق السابق رامي الحمد الله قد نشر قبل ساعتين صورة له برفقة رئيس محمود عباس.

وكتب الحمدالله عبر صفحته بموقع فيسبوك "في حضرة فخامة الأخ الرئيس أبو مازن ظهر هذا اليوم، أطال الله في عمره وأمده بموفور الصحة والعافية".

المصدر: ف.آ

محمود عباس  رئيس السلطة الفلسطينية  تدهور صحته  نقلة للمستشفي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع