×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا :::

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

أول ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا

محمد صلاح

+    -
11/07/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت
نشر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تداول الصور "انستجرام".
وعلق لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على الصورة التي قام بنشرها من داخل أحد المراكز الرياضية بدبي قائلا: "ماقبل ماقبل الموسم".
وودع المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بطولة أمم إفريقيا عقب الهزيمة التي تلقائها من منتخب جنوب إفريقيا في لقاء دور الـ16 والذي انتهي لصالح جنوب إفريقيا بهدف نظيف دون رد.
وعقب استياء الجماهير المصرية من خروج المنتخب الوطني، خصوصا في ظل اقامة أمم إفريقيا على الأراضي المصرية قام المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باقالة المدير الفني للمنتخب الوطني وتقديم استقالته ليلحقه جميع أعضاء الاتحاد المصري.
 Ø£ÙˆÙ„ ظهور لمحمد صلاح عقب الخروج من إمم إفريقيا
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع