×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني ::: لن ننسى .. شاهد ماذا قال التليفزيون الكويتي عن مصر ::: الصحة العالمية تعلن فشلها أمام الوباء : لا علاج على الإطلاق ::: لترويج أكاذيبها .. إثيوبيا تجند مغتربيها حول العالم للدعاية لسد النهضة ::: الوجه الحقيقي لمرتضي منصور 7 مواقف تكشف رئيس الزمالك ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد على صفاء الهاشم وتدافع عن مصر ::: مصر أكبر وجهة للاستثمارات الصينية فى المنطقة العربية بتكلفة 28.5 مليار دولار ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. العجز عن الاجتهاد والعجز عن الحياة مقترنان ::: لا تدفنوا الرؤوس.. العلاقات المصرية الكويتية ليست بخير.. بقلم/ أسامة جلال ::: فيديو.. الطيران المدني الكويت: لم يتم قبول ركاب الـ 31 دولة عن طريق الترانزيت ما دام لم يستقر بالدولة 14 يوم ::: وزير الخارجية الكويتي: مراجعة قرار وقف رحلات الطيران من مصر الفترة القادمة ::: لن يتم السماح بمراجعة القنصلية دون حجز ميعاد مسبق.. فيديو هام من قنصلية مصر في الكويت :::

أول ضحايا حظر التجول.. مقتل شخص وإصابة اثنين في مشاجرة بسوهاج

أول ضحايا حظر التجول.. مقتل شخص وإصابة اثنين في مشاجرة بسوهاج

صورة أرشيفية

+    -
26/03/2020 01:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شهدت قرية القرعان بمركز جرجا في سوهاج، مشاجرة بالرصاص بين عائلتي "عرقان والبداينة"، نتج عنها مصرع شخص وإصابة آخرين.

كان اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بنشوب مشاجرة بالرصاص بقرية القرعان دائرة المركز.

وانتقل إلي مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وتبين من الفحص والمعاينة، نشوب معركة بين عائلتي "البداينة وعرقان" بسبب خلافات الجيرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، نتج عنها مقتل "محمد. م" 30 عاما ينتمي للعائلة الأولى.

كما اصيب في المشاجرة شخصان ينتميان للعائلة الثانية، بجروح وكدمات متفرقة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام، والمصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

المصدر: ص.ب

صحايا حظر التجول  محافظة سوهاج  مشاجرة  مقتل شخص  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع