×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الخارجية الأمريكية تشيد بدور مصر في حفظ أمن واستقرار ليبيا ::: أهدأ بكثير.. بشرى سارة بشأن "الموجة الثانية" من كورونا ::: رد فعل عنيف من "فايلر" بعد سؤاله بشأن رحيله عن الأهلي في المؤتمر الصحفي ::: ممثلة الصحة العالمية للشركة المنتجة للقاح كورونا : مصر أم الدنيا ونتمنى تحقيق الاكتفاء لها ::: الرئيس السيسي في الكويت غدًا ::: فيديو.. أمير الكويت الراحل يحكي عن موقف طريف مع زوجته وسر ضحكته الدائمة ::: ماذا سيتغيّر في الكويت في عهد الأمير نواف الأحمد؟ ::: حقيقة منح روسيا 25 مليون جرعة من لقاح كورونا لمصر خلال شهر "فيديو" ::: بشرة خير.. قرار سعودي جديد بشأن العُمرة ::: الكويت.. مجلس الأمة يمرر قانون التركيبة السكانية.. والحكومة تعترض ::: تعرف على المرشحين المحتملين لولاية العهد في الكويت ::: انتحار رجل أعمال بقنا في بث مباشر على "فيسبوك" ::: معدل الوفاة بكورونا لغز يحير العلماء ::: بالصور.. مصريون في الكويت ينعون الأمير صباح الأحمد برسائل الحب والوفاء ::: عبد الله الصبيح: فترة الشيخ صباح شهدت نهضة عمرانية وتنموية كبيرة :::

أول رد من مصر على مقتل "شاب مصري" على يد "أردني"

أول رد من مصر على مقتل "شاب مصري" على يد "أردني"

+    -
02/08/2020 10:45 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان لمتابعة مستحقات قتيل لقي حتفه على إثر اصابته بعيار ناري، على يد شاب أردني الجنسية، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقه العمالية، بالتنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث من خلال التحقيقات التي تجرى حاليا، وإنهاء إجراءات نقل الجثمان للقاهرة، وإبلاغ أسرته خالص العزاء.
 
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالى طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالى بالأردن، كشف فيه عن أن المتوفى يدعي أمير سمير إبراهيم، عن عمر يناهز 30 عاما، على إثر اصابته بعيار ناري، على يد شاب أردني الجنسية، بحي نزال وسط العاصمة عمان .
 
وكشف رئيس مكتب التمثيل العمالي أن الجاني تم القبض عليه ويتم في الوقت الحالي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فضلا عن المتابعة الحثيثة والاهتمام البالغ من جانب السفير المصري بعمان شريف كامل، فضلا عن التعاون مع القسم القنصلي والمستشار القانوني للسفارة وذلك لمعرفة ملابسات الحادث وما أسفرت عنه التحقيقات.
 
وقام الملحق العمالي طلعت السيد بالاتصال بأسرة المتوفي بالأردن وتقديم واجب العزاء نيابة عن وزير القوي العاملة، كما تم طمئنتهم باتخاذ كافة الإجراءات التي تحفظ حقوق المواطن المتوفي .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: المصري اليوم

محمد سعفان  الأردن  مقتل مصري بالأردن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع