×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

أول رد من توفيق عكاشة على "محاولة حياة الدرديري الانتحار

أول رد من توفيق عكاشة على "محاولة حياة الدرديري الانتحار

+    -
01/10/2020 02:23 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بنبأ عن انتحار حياة الدريري زوجة الإعلامي الشهير توفيق عكاشة.
 
واستقبل مركز السموم بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، الإعلامية إثر إصابتها بحالة تسمم شديدة نقلت على أثرها إلى المستشفى، بحسب الأخبار المتداولة، وقالوا إن حياة الدرديري وصلت إلى مركز سموم الإسكندرية في حالة ادعاء تناول مادة غير معلومة، فيما قالت الدرديري أنها تناولت "صبغة شعر"، إلا أن توفيق وحياة خرجا بتصريحات مختلفة.
 
وبحسب صحيفة الوطن، نفى الإعلامي توفيق عكاشة، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن إقبال زوجته حياة الدرديري على الانتحار، عن طريق تناول صبغة الشعر، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.
 
وقال عكاشة إن الدرديري أصيبت بحالة هبوط حاد، الثلاثاء، نتيجة الإكثار من تناول القهوة والتدخين، ما تسبب في إحداث مضاعفات وبشكلٍ مفاجئ، لافتًا إلى أنها نُقلت إلى أحد مستشفيات الإسكندرية على الفور للاطمئنان على حالتها الصحية.
 
وأضاف أن الفريق الطبي أجرى الفحوصات اللازمة على زوجته، وأنها تماثلت للشفاء في ساعات معدودة، مؤكدًا أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.
 
كما سخرت الإعلامية حياة الدرديري، من الأنباء التي ترددت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن إقبالها على الانتحار، من خلال تناول صبغة الشعر، مازحة بقولها: "مقالوش لونها إيه؟".
 
وكشفت في تصرحيتا لصحيفة الوطن، كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها، الثلاثاء، موضحة أنها تناولت وجبة أسماك فاسدة، بعد رحلة صيد قامت بها برفقة زوجها توفيق عكاشة، حيث يقضيان إجازة الصيف في الساحل الشمالي: "أصبت بحالة إعياء شديدة فور تناول السمك وانتقلت إلى مركز السموم بالإسكندرية لعدم جاهزية المستشفى الموجودة بالساحل".
 
وتابعت أنها أجرت عملية غسيل معدة، على الفور حتى تماثلت للشفاء، مؤكدة أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الاخبار حول محاولة الاعلامية حياة الدرديري زوجة الاعلامي توفيق عكاشة الانتحار عن طريق تناول صبغة للشعر ، ونقلها إلي مركز السموم بمستشفي كلية الطب بجامعة الاسكندرية
المصدر:

توفيق عكاشة.  حياة الدريري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع