×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ :::

أول رد من تركى آل الشيخ على تصريحات أنغام..فيديو

أول رد من تركى آل الشيخ على تصريحات أنغام..فيديو

تركى ال الشيخ,وأنغام

+    -
24/06/2019 09:00 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد عبدالله
وجه تركى ال الشيخ رسالة الى الفنانة انغام بعد كلامها الاخير عنه فى حفلها الاخير بالسعودية.
ونشر تركى ال الشيخ " من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو لانغام قائلا :" انتى فنانة محترمة والمملكة بيتك زى مصر بيتى ".
ووجهت الفنانة أنغام، رسالة لتركى آل الشيخ خلال حفلها بالسعودية وقالت انه شاعر وفنان يحترم ويقدر الفن وبدأ مشواره فى السعودية وسيكمله.
يذكر أن أنغام أحيت حفلا غنائيا مساء أمس الأحد بالسعودية على مسرح نادي "الجوهرة"، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقية، ومن المقرر أن تغني أنغام باقة من ألمع أغانيها، وخاصة الخليجية.
وكانت أنغام قد أحيت حفلًا فى أول أيام عيد الفطر الماضي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقدمت خلاله أجمل أغنياتها ما بين المصري والخليجي، منها: "هتقول لربنا ايه، سيدى وصالك، اكتبلك تعهد، ياريتك فاهمنى، نسياك، وشاركها في الحفل المطرب رابح صقر بقيادة المايسترو هاني فرحات".
المصدر: ص.ب

تركى ال الشيخ  انغام  رد  تصريحات  حفل  جده 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع