×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة ::: البحوث الفلكية تعلن آخر مرور للصاروخ الصينى فوق مصر :::

أول رد من الداخلية على الفيديو المتداول لطفل يدهس شخصين بسيارة في القاهرة

أول رد من الداخلية على الفيديو المتداول لطفل يدهس شخصين بسيارة في القاهرة

+    -
11/04/2021 03:55 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية تفحص فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، متضمنا قيام طفل يقود سيارة بدهس رجل وزوجته في أحد الشوارع، مشيرا إلى أنه يتم فحص الفيديو، لمعرفة ما إذا كان صحيحا أم لا وهوية الطفل.
 
وحسب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن شخصا نشر فيديو لسيارة ملاكي ترجع إلى الخلف، ودهست رجلا وزوجته، وهو ما أكده حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ادعى فيه أحد الأشخاص، يدعى «ح. إ» من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأطفال يقود سيارة ملاكي، وبصورة مفاجئة يقودها متجها إلى الخلف دون النظر إلى المارة في الشارع، فيصطدم بشخص وزوجته ويدهسهما تحت عجلات سيارته، ثم يلوذ بالفرار.
 
وقال صاحب الحساب إن الشخصين تم دهسهما أسفل السيارة بأحد شوارع القاهرة، هما شقيقته وزوجها، وأصيبا بكسور وشروخ في مختلف أنحاء جسدهم، وتم إجراء عمليات جراحية، وحاليا يتلقون العلاج بالمستشفى.
المصدر: و.ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع