×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

أول رد فعل من وائل جمعة عقب هجوم خالد الغندور

أول رد فعل من وائل جمعة عقب هجوم خالد الغندور

وائل جمعة

+    -
15/05/2020 12:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه وائل جمعة نجم فريق الأهلي والمنتخب السابق رسالة شكر وتقدير لـ جماهير النادي وبعض نجوم الكرة المصرية لمساندته خلال الفترة الماضية عقب التشكيك في إنجازاته عبر مشواره الكروي.

ونشر وائل جمعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له و هو يحيي الجماهير.

وعلق: "شكرا".

تعرض وائل جمعة صخرة دفاع الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى هجوم شديد من الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق.

وصرح خالد الغندور أمس خلال تقديمه لبرنامجه عبر فضائية الزمالك، بأن إمكانات وائل جمعة كمدافع ضعيفة، وجوزيه كان بيكرهه بس هو لعب منتخب وأهلي بسبب إصراره وعزيمته، لكن إمكاناته كمدافع علي قده.

المصدر: ص.ب

وائل جمعة  هجوم  خالد الغندور  رد فعل وائل جمعة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع