×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | عائشة الرشيد: السيسي يحذر من تجاوزت خط سرت.. وأردوغان يتلقى ضربة جديدة ::: حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران :::

أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24

أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24

تركي آل الشيخ

+    -
06/12/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أبدي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية سعادته البالغة بعد فوز السعودية على قطر بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس فى نصف نهائى خليجى 24.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسميه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلا : " مبروووك الفوز ... ابارك لمولاي خادم الحرمين ولسيدي ولي العهد ولسمو الامير عبدالعزيز بن تركي والشعب السعودي ... ابطال".

سجل عبد الله الحمدان هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب السعودية في شباك قطر فى الدقيقة 28 بعد تألق لاعبي الأخضر الذين استطاعوا السيطرة على مجريات الأمور فى منطقة وسط الملعب.

ودخل منتخب السعودية بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: ياسر الشهراني، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام

الوسط: عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، محمد كنو، نواف العابد

الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان

المصدر: ص.ب

تركي آل الشيخ  قطر  السعودية  منتخب السعودية  منتخب قطر  خليجي 24  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع