×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا ::: سب الذات الإلهية.. محمد علي يثير الجدل مرة آخرى (فيديو) ::: قرار عاجل من “النيابة العامة” في الكويت بشأن الفاشينيستا جمال النجادة :::

أول رد فعل من الرئيس الـسيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي يغادر المؤتمر فجأة

أول رد فعل من الرئيس الـسيسي فور مقابلته لاردوغان وجها لوجه.. والرئيس التركي يغادر المؤتمر فجأة

الرئيس السيسي

+    -
20/01/2020 01:46 م
كتب : مصريون في الكويت
تجاهل الرئيس عبد الفتاح السيسى، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان خلال التقاط صورة تذكارية جماعية قبيل انطلاق مؤتمر برلين بشأن ليبيا، حيث توجه الرئيس فورًا للوقوف إلى جانب نظيره الجزائرى وصافحه بحرارة وتحدث معه قبل التقاط الصورة، دون الالتفات لأردوغان.
 
وكشفت صحيفة "خبر7" التركية عن مغادرة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مقر انعقاد مؤتمر برلين، حيث توجه إلى المطار مباشرة دون تفسير.
 
المصدر: ج . م

الرئيس السيسي  اردوغان  مصر  تركيا  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع