×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج ::: مفقودات وافدين مصريين فى الكويت.. إبحث معنا :::

أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم

أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم

ارشيفيه

+    -
17/01/2020 02:47 م
كتب : مصريون في الكويت
«أول جريمة قتل في 2020» شهدت منطقة بر ميناء الكويتية، جريمة قتل «بشعة»، إذ قام مواطن بنحر ابن عمه بساطور، فسلمه والداه للمخفر.
وقال مصدر أمني إن القاتل كان في حالة «غير طبيعية، لأنه كان في حالة هيستيرية»، مشيرًا إلى أن رجال المخفر فوجئوا بمواطن وزوجته وبرفقتهما شاب ملابسه ملطخة بالدماء، إذ قال الأب إنه استيقظ وزوجته على صوت شجار وصراخ، وسارعا إلى خيمة ينام فيها ابنه وابن عمه ليفاجئا بأن الابن قد قتل ابن عمه، وفقًا لـ«الأنباء» الكويتية.
وأضاف المصدر أنه، «تم احتجاز الجاني في نظارة المخفر حيث كانت ملابسه ملطخة بالدماء، ومن ثم تمت مرافقة الأب والأم إلى المخيم، وهناك آثار للنحر على الرقبة، لافتًا إلى وصول عدد من رجال الأمن والأدلة الجنائية والمباحث الجنائية إلى موقع البلاغ».
المصدر: م . ص

الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع