×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم ::: الكويت | إحالة 55 مخالفاً إلى الداخلية ::: ارتفاع الإصابات بكورونا المستجد على متن السفينة السياحية قبالة اليابان الى 355 ::: الكويت | تعميم نظام آلى لتوقيع بكافة إدارات البلاد " شرطاً أساسياً لانجاز المعاملات" :::

أول تعليق من وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة بعد توليها المنصب

أول تعليق من وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة بعد توليها المنصب

وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة زينة عكر عدرا

+    -
22/01/2020 02:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علقت وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة زينة عكر عدرا على توليها المنصب في حكومة لبنان برئاسة حسان دياب.

وفي تغريدة لها على "تويتر" قالت زينة عكر: "لي الشرف أن أكون أول امرأة تتقلد منصب وزارة الدفاع في دولة عربية.. دولة لبنان المجد والعز."

وسيطرت حالة من الجدل والانقسام على الشارع اللبناني والوسائل الإعلامية بعد اختيار زينة للمنصب، خاصة وأنها لا تتمتع بخبرة عسكرية.

ونشرت وسائل إعلام لبنانية وعربية صورا للوزيرة الجديدة، لكن لم يتم التأكد من صحتها نظرا لندرة الصور والمعلومات عن زينة عكر.

وانقسمت الوسائل الإعلامية ورواد مواقع التواصل حول صحة الصورة المنشورة لأول وزيرة دفاع في دولة عربية.

جدير بالذكر أن زينة هي زوجة جواد عدرا، رجل الأعمال اللبناني الشهير ومدير عام شركة "الدولية للمعلومات"، وهي واحدة من أبرز الشركات المتخصصة باستطلاعات الرأي في لبنان.

المصدر: ص.ب

وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة  زينة عكر عدرا   لبنان  مظاهرات  متظاهرين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع