×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا :::

أول تعليق من وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة بعد توليها المنصب

أول تعليق من وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة بعد توليها المنصب

وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة زينة عكر عدرا

+    -
22/01/2020 02:50 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

علقت وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة زينة عكر عدرا على توليها المنصب في حكومة لبنان برئاسة حسان دياب.

وفي تغريدة لها على "تويتر" قالت زينة عكر: "لي الشرف أن أكون أول امرأة تتقلد منصب وزارة الدفاع في دولة عربية.. دولة لبنان المجد والعز."

وسيطرت حالة من الجدل والانقسام على الشارع اللبناني والوسائل الإعلامية بعد اختيار زينة للمنصب، خاصة وأنها لا تتمتع بخبرة عسكرية.

ونشرت وسائل إعلام لبنانية وعربية صورا للوزيرة الجديدة، لكن لم يتم التأكد من صحتها نظرا لندرة الصور والمعلومات عن زينة عكر.

وانقسمت الوسائل الإعلامية ورواد مواقع التواصل حول صحة الصورة المنشورة لأول وزيرة دفاع في دولة عربية.

جدير بالذكر أن زينة هي زوجة جواد عدرا، رجل الأعمال اللبناني الشهير ومدير عام شركة "الدولية للمعلومات"، وهي واحدة من أبرز الشركات المتخصصة باستطلاعات الرأي في لبنان.

المصدر: ص.ب

وزيرة الدفاع اللبنانية الجديدة  زينة عكر عدرا   لبنان  مظاهرات  متظاهرين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع