×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

أول تعليق من معاون وزير القوى العاملة المصري على تهمة الإساءات بحق الكويت ونشر تصريحات مسيئة على الفيس بوك

+    -
24/10/2020 11:32 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
بعد استنكار واستياء ورفض الكويت الشديد للإساءات الصادرة من معاون وزير القوى العاملة المصري ضد الكويت ورموزها بـ«ممارسات مشينة» على حسابه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد إعلان السفير المصري طارق القوني عن أسفه الشديد ورفضه الكامل واستنكاره للإساءة التي صدرت من ذلك المسؤول، أعلن معاون وزير القوى العاملة في مصر ياسر الشربيني أن حسابه على موقع الفيسبوك تم اختراقه، مشددا على انه يكن كل التقدير والاحترام للكويت ولرموزها وشعبها.


وقال الشربيني على صفحته الشخصية في «فيسبوك»: في ضوء ما أثير مؤخرا من «قيامي بنشر بوست على حسابي على الفيسبوك يتضمن إساءة لرموز الكويت الشقيقة، فإنني أود التأكيد على احترامي الشديد للكويت الشقيقة والمسؤولين بها وعلى رأسهم سمو الشيخ نواف الأحمد، أطال الله في عمره، وتقديري لمواقفهم النبيلة تجاه التحديات التي واجهت مصر والأمة العربية.


وأضاف: كما أؤكد على أنني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أقوم بهذا الأمر الذي لا يليق بي كمسؤول أولا أو كمواطن مصري ثانيا، يعرف قدر الكويت وكل الدول العربية الشقيقة.


وأضاف قائلا «كما أشير إلى أن حسابي الخاص على الفيسبوك وهو حساب غير مؤمن وغير حكومي ولا يوجد عليه متابعات وصداقات سوى من الأهل والأقارب وزملاء العمل، وسبق ان تم الاستيلاء عليه أكثر من مرة، ولم انتبه الى أنه تم الاستيلاء عليه مرة أخرى وتم استخدامه للإساءة إلى المسؤولين بالكويت الشقيقة التي نكن لها كل التقدير والاحترام».


واستطرد قائلا: وفي النهاية فإنني اعتذر عن البوست الذي تسبب في هذه المشكلة والذي لم أعلم بوجوده أو نشره إلا اليوم، وأؤكد على انه فور علمي بالمشكلة دخلت للحساب اليوم الموافق 23 أكتوبر 2020 وحذفت هذا البوست بعد أن فوجئت بوجوده ونشره منذ يوم 30 سبتمبر الماضي.


وختم الشربيني بالقول: أتقدم مجددا بخالص الاعتذار للكويت الشقيقة قيادة وشعبا، وأتعهد بأنني سأستعين بأحد المتخصصين لتأمين هذا الحساب تماما أو إغلاقه نهائيا وإنشاء غيره أكثر تأمينا في حالة عدم القدرة على تأمينه من الناحية الفنية لعدم تكرار هذه الواقعة التي أراد بها البعض النيل من العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين المصري والكويتي الشقيقين.
المصدر:

تعليق   معاون وزير القوى العاملة المصري   الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع