×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير.. قطع المياه عن هذة المدينة المصرية لمدة 10 ساعات يوم الثلاثاء ::: الكويت أسوأ وجهات الوافدين في بيئة الاستدامة! ::: التحالف العربي يعترض طائرة مسيرة حوثية جديدة باتجاه السعودية ::: موسيماني يفاجئ الجميع ويرفض رحيل نجم الأهلي ويؤكد:"سيكون نجم الفريق في الموسم المقبل" ::: أوكراني وفر المال 3 سنوات لقضاء إجازة في مصر لكنه مُنع لهذا السبب ::: اعترافات صادمة لطفل قتل والده بالشرقية ::: شاهد .. مطعم كويتي يضع صورة ماكرون على الأرض للدهس عليها .. وتصرف مفاجئ من صاحب المطعم بعد انتهاء التصوير ::: الكويت| تحرك من «الطيران المدني» ضد 10 مكاتب سياحة وسفر مخالفين ::: بيان من الداخلية الكويتية بشأن "مشاجرة أبو فطيرة" ::: خبير مناعة يضع موعدا لوصول الموجة الثانية من كورونا إلى مصر ::: أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد ::: ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في ظل أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد ::: الكاتب والمفكر الاماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: "الإسلام" الغائب ::: الفريق النهام ترأس اجتماعاً أمنيا لبحث استعدادات الانتخابات ::: فرنسا تحث دول الشرق الأوسط على التوقف عن مقاطعة منتجاتها :::

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة

+    -
10/07/2020 07:57 م
كتب : مصريون في الكويت
أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حالة العامل المصري الذي تعرض للطعن في منطقة الفحيحيل، والتواصل مع جهة عمله لحفظ حقوقة العمالية ، فضلا عن التنسيق مع القنصلية لمعرفة ملابسات الحادث، زيارته بالمستشفى للاطمئنان على حالته الصحية من الفريق الطبى المعالج متمنين له الشفاء العاجل بإذن الله.
 
وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة، أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا من الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس المكتب العمالي بالكويت ، أشار فيه إلى أنه تم الحصول علي بيانات أولية عن المصرى المصاب ويدعى هيثم أبو السعود، وهو من مواليد 1994 ودخل المستشفى من 4 أيام مطعون في البطن والأحشاء خارج البطن، ومحول من مخفر الفحيحيل، واستمر فترة بالعناية المركزة وانتقل إلى ج (3) بمستشفي العدان والحالة حاليا غير مستقرة تماما ، وجارى التواصل لمعرفة تفاصيل الحادث وبيانات المجنى عليه.
 
وفي نفس السياق يحقق رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في ملابسات الحادث الذي تعرض له المصري للطعن في منطقة الفحيحيل، والذي تم نقله عقب الحادث مباشرة إلى المستوصف، ونقل إلى مستشفى العدان
، ولم تسمح حالته بأخذ أقواله، وتم تسجيل قضية شروع بالقتل أحيلت إلى المباحث للتحري، والوقوف على تفاصيل الواقعة .
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: اليوم السابع

الكويت  مصريون في الكويت  طعن مصري في الكويت  الفحيحيل  محمد سعفان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع