×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حسام غالي يعلن إصابته بفيروس كورونا ::: واشنطن: موظفو مختبر ووهان أصيبوا بأعراض كورونا قبل تسجيله ::: موعد مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية ::: قرار عاجل ضد عضوات نادي الجزيرة المشاركات بـ حفل الصور الجنسية ::: قبل مغادرته البيت الأبيض.. رسالة عاجلة من أحد ملوك الخليج إلى ترامب ::: ناس مبيطمرش فيها.. الحضري يرد على محمد فضل بـ عنف ::: حدث في الكويت اليوم| السماح بسفر المعلّمين الوافدين.. مناشدة من الصحة للمواطنين والوافدين بعد ظهور حالات مصابة بسلالة كورونا الجديدة.. غرامات على آلاف الوافدين ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: السيسي يوجه ضربات موجعة دون أن يحرك الجيش.. وهلع للدول المعادية لمصر ::: السعودية تنهي العمل ببعض الإجراءات التي تخص العامل في ظل كورونا ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: السلام.. أساسه العدل ::: الكويت.. رصد إصابة مواطنتين بالتحور الجديد لفيروس كورونا ::: الغانم يرفع جلسة مجلس الأمة بسبب استقالة الحكومة ::: أمير الكويت يستقبل الغانم والسعدون والمحمد والمبارك والخالد ::: تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ورئيس وزراء الأردن ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الثلاثاء 19 يناير 2021 :::

أول تعليق من محمد رمضان بعد صورته مع فنان إسرائيلي

أول تعليق من محمد رمضان بعد صورته مع فنان إسرائيلي

+    -
22/11/2020 02:58 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تحدث مع الفنان محمد رمضان، بعد انتشار صورة له مع المطرب الإسرائيلي أومير أدام (عومير آدام)، وأخبره أنه لم يكن يعلم بهويته قبل التقاط صورة معه.
 
أضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد": "رمضان قالي: أقسم بالله ما كنت أعرف هو مين، أنا كنت في بلد عربي واتصورت هذه الصور، وأنا مش مطالب إني اسأل كل واحد يتصور معايا أقوله جنسيتك إيه".
 
تابع: "محمد قالي كمان: أنا كنت في بلد عربي مش في إسرائيل، والله العظيم ما كنت أعرف ده مين، ده واحد اتصور معايا زي مئات الأشخاص اللي اتصوروا معايا".
 
استكمل: "لا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان يخونه أنه يتصور مع واحد إسرائيلي.. محمد مش بالغباء ده".
 
وأثارت صورة نشرها الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، يظهر فيها مع الفنان محمد رمضان، وإلى جوارهما المطرب الإسرائيلي عومير آدام، التقطت لهم في مدينة دبي، جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
 
المزروعي علّق على الصورة التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" ثم حذفها، قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".
 
وعقب ذلك، نشرت الصفحة الرسمية بالعربية لدولة إسرائيل عبر موقع "فيسبوك"، الصورة نفسها، وعلّقت "إسرائيل تتكلم بالعربية" على الصورة بقولها: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".
 
وظهر رمضان في الصورة وهو يحتضن الفنان الإسرائيلي ما أثار جدلا واسعا حول الصورة منذ نشرها.
المصدر: م.ص

محمد رمضان  دبي  الامارات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع