×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد

أول تعليق من حسام عاشور بعد انتقاله للاتحاد

حسام عاشور

+    -
26/10/2020 01:06 ص
كتب : مصريون في الكويت
أكد حسام عاشور لاعب نادي الاتحاد السكندري، أنه لا يفكر في اعتزال لعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة في ظل قدرته على الاستمرار بالملاعب.
 
وأشار عاشور في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه يتمنى التتويج ببطولة مع نادي الاتحاد خلال فترة تواجده معه بعدما أتم الانتقال إليه خلال الساعات الماضية.
 
وقال حسام عاشور: "لا أفكر في الاعتزال وما زلت قادر على الاستمرار في الملعب".
 
وأكمل: "أتمنى الحصول على بطولة مع نادي الاتحاد السكندري خلال فترة تواجدي معه".
 
وأضاف: "كان لدي عروض بالفعل من أندية خارج مصر ولكنني فضلت البقاء في مصر والانتقال إلى الاتحاد السكندري".
 
وأردف: "أعشق جماهير النادي الأهلي جدًا جدًا وهم من صنعوا حسام عاشور، وكذلك جماهير الاتحاد وأتمنى أن يقفوا خلف الفريق ودعمنا بقوة خلال الفترة المقبلة".
 
واختتم: "لماذا لا أفكر في التواجد مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة؟، هذا يتوقف على ما سأقدمه مع الاتحاد وسأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيقه".
المصدر: ي.ك

حسام عاشور  الاتحاد السكندري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع