×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وردنا قبل قليل.. مصدر أمريكي يعلن المسئول عن "انفجار مرفأ بيروت" ::: مصر للطيران تعلن عن تسيير 31 رحلة لنقل 2500 راكب..غداً ::: تنويه هام من الكويت..انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات عن هذه المنطقة غداً ::: أسامة فيصل مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري في الدوري ::: بعد بيروت والإمارات..حريق كبير في السعودية بمنطقة "حفر الباطن (فيديو) ::: طلبة الكويت بمصر: مستقبلنا مهدد ::: تخليص طفلة من قطعة حديدية انحشرت في يدها ::: حريق هائل في أحد الأسواق الشعبية بالإمارات ::: مصر ترد رسميًا على ملء إثيوبيا لـ"سد النهضة" في مرحلته الأولية ::: النصر السعودي: كهربا ليس ضمن اهتماماتنا ولم نتفاوض معه ::: الأرصاد تحذر: ارتفاع جديد في درجات الحرارة.. وهذا موعد انكسار الموجة ::: السيسى يوجه بتوطين كل مكونات تكنولوجيا تحلية المياه في مصر ::: بالفيديو | جحيم فى الميناء.. انفجار بيروت العابر للقارات تكشف أسرار جديدة ::: مفاجآت جديدة .. مودة الأدهم حصلت علي أموال من إسرائيل ودول عربية في قضية الفسق والفجور. ::: بالفيديو| عائشة الرشيد تحذر: ما حدث في لبنان سيمتد للكويت.. وأغسطس شهر المفاجآت :::

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن

أول تعليق من تركيا على اعتراف الكونجرس بالمذابح ضد الأرمن

ترامب و اردوغان

+    -
13/12/2019 12:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اعتبر رئيس دائرة الاتصال بالرئاسة التركية فخر الدين ألطون، أن إقرار الكونجرس الأمريكي لمشروع قانون للاعتراف بالمذابح العثمانية بحق الأرمن، تهديدا للعلاقات الأمريكية التركية.

وقال ألطون في تصريحات نقلتها شبكة "تي ار تي" التركية: " إقرار الكونجرس الأمريكي مشروع قانون بشأن مزاعم الأرمن يهدّد العلاقات بين أنقرة وواشنطن".

وأضاف: "شاركنا الأمريكيين دوافعنا وأهدافنا منذ بداية عملية نبع السلام في شمال سوريا، والعقوبات والتهديدات لن تثنينا عن حماية أمننا الوطني".

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي، وافق اليوم الخميس، بالإجماع، على قرار يعترف بالإبادة الجماعية للأرمن.

ووفقًا لصحيفة "يو إس توداي" الأمريكية، يعد هذا الأمر تحولًا في السياسة الأمريكية، بعد الاعتراضات المتكررة من إدارة ترامب وعرقلة هذا القرار مرارًا من جانب حلفاء جمهوريين للرئيس دونالد ترامب، لافتة إلى أنه من المؤكد أن يؤدي هذا الاعتراف إلى تفاقم التوتر بين الولايات المتحدة وتركيا.

المصدر: ص.ب

ترامب   أردوغان   الكونجرس   تركيا   مذابح الأزمن   مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع