×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاولوا الهروب من سجن طرة .. استشهاد ضابطين وفرد شرطة ومصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام ::: القبض على إرهابي كان يخطط لاغتيال سياسيين في النمسا بتحريض من أردوغان ::: عمال يعثرون على فأر في مواسير للصرف الصحي بحجم دب ::: الكويت.. تعميم إقرار الذمة المالية من مسوغات التعيين ونهاية الخدمة ::: السعودية تعلن السماح بأداء مناسك العمرة وزيارة البلاد ::: الصحة المصرية تعلن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل لـ 89.1% ::: ارتفاع كبير في حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: السعودية تحتفل بذكرى يومها الوطني الـ 90.. عقود من الازدهار والاستقرار والتنمية ::: ننشر اسعار الذهب اليوم الاربعاء ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاربعاء 23 سبتمبر 2020 ::: محاكمة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط محكمة مصر الجديدة ::: الكويت.. رئيس مجلس الأمة يرفع جلسة اليوم ::: مفقودات الكويت اليوم الاربعاء 23 - 9 - 2020 ::: مطلوب أفراد أمن للعمل بشاليهات في الخيران ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم :::

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

وزيرة الهجرة

+    -
08/12/2019 11:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
في استجابة سريعة لما ورد إلى وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أنباء عن تعرض شاب مصري مقيم بدولة الكويت، للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب؛ بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة، مع أسرة الشاب المصري "م . ك"، ويبلغ ٢٢ عاما، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، لأسرة الشاب المصري، عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم إلى أن السلطات الكويتية قامت بالتحريات، والإجراءات اللازمة، وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.
وأضافت وزيرة الهجرة، أن السفارة المصرية لدى الكويت، تتابع الأمر عن كثب أولًا بأول، مشيرة إلى أن ممثلًا عن السفارة المصرية زار "الشاب" في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج، مؤكدة أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.
وقدمت والدة ووالد الشاب المصري، الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم على تواصلها معهما، مؤكدين أن نجلهما يتلقى الرعاية الفائقة من المسئولين بالمستشفى، معربين عن سعادتهما لشعورهما بأن وطنهما مهتم بشأنهم.
ووجهت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للسلطات الكويتية لسرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.
وكانت وزارة الهجرة تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى حادث، واعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويتية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على الجناة.
المصدر: ص ب

وزيرة الهجرة  شاب مصري مقيم بدولة الكويت  الاعتداء  خلاف مروري  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين بالكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع