×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نبيلة مكرم: توفير وحدة داخل هيئة الاستثمار لخدمة المصريين بالخارج ::: جامعة القاهرة تكشف عقوبة مخالفة عضوات هيئة التدريس لقرار حظر النقاب ::: صحيفة إسرائيلية | صفقة القرن ستؤدي لـ انتفاضة جديدة وليس السلام ::: القاتل الصامت يُنهي حياة طفلين من أسرة واحدة داخل شقتهما في المقطم ::: نبأ حزين لريال مدريد قبل موقعة سرقسطة ::: عمل نفسه ميت | رجل ينجو بأعجوبة من هجوم نمر مفترس عليه (فيديو) ::: خيانة وغدر | يقتل زوج عشيقته ليخلو لهما الجو بالشرقية ::: إيران تستعد لإطلاق قمر صناعي تعتبره الولايات المتحدة تهديدا ::: وليد أزارو يوجه رساله حب لـ جماهير الأهلي ::: شاهد | أول صورة لفيروس كورونا القاتل ::: مصرع عمار السخنة أخطر العناصر الإجرامية فى صحراء السويس ::: تحالف دعم الشرعية يطلق جسرا جويا لنقل مرضى اليمن للعلاج في مصر ::: مفقود محفظة باسم احمد صادق محمد عبداللطيف "مصري بالكويت" ::: بالصور | ماجدة سليمان تشارك برواية "الجمبازي وسيدة الأعمال" فى معرض القاهرة الدولي للكتاب ::: بعد زواج 3 أيام فقط .. قصة عروسين انتهت داخل الحمام في الإسماعيلية.. تفاصيل :::

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت

وزيرة الهجرة

+    -
08/12/2019 11:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
في استجابة سريعة لما ورد إلى وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أنباء عن تعرض شاب مصري مقيم بدولة الكويت، للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب؛ بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية بالكويت، تواصلت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة، مع أسرة الشاب المصري "م . ك"، ويبلغ ٢٢ عاما، طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم، لأسرة الشاب المصري، عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم إلى أن السلطات الكويتية قامت بالتحريات، والإجراءات اللازمة، وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.
وأضافت وزيرة الهجرة، أن السفارة المصرية لدى الكويت، تتابع الأمر عن كثب أولًا بأول، مشيرة إلى أن ممثلًا عن السفارة المصرية زار "الشاب" في مستشفى مبارك الكبير التي يتلقى بها العلاج، مؤكدة أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.
وقدمت والدة ووالد الشاب المصري، الشكر إلى السفيرة نبيلة مكرم على تواصلها معهما، مؤكدين أن نجلهما يتلقى الرعاية الفائقة من المسئولين بالمستشفى، معربين عن سعادتهما لشعورهما بأن وطنهما مهتم بشأنهم.
ووجهت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للسلطات الكويتية لسرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.
وكانت وزارة الهجرة تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى حادث، واعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويتية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية الكويتية مجهوداتها للقبض على الجناة.
المصدر: ص ب

وزيرة الهجرة  شاب مصري مقيم بدولة الكويت  الاعتداء  خلاف مروري  مصريون فى الكويت  حوادث المصريين بالكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع