×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي ::: مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية ::: سما المصري بملابس مثيرة تستفز الجمهور: ” أنا فخر العرب “ ::: عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة :::

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

+    -
11/07/2019 09:34 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية "بيل أوربان"، إن تهديد حرية النقل في مضيق هرمز والممرات المائية الدولية الأخرى بالمناطق القريبة من سواحل إيران، بحاجة لاستجابة من المجتمع الدولي، تعليقًا على اعتراض زوارق إيرانية لناقلة بريطانية من العبور في مضيق هرمز أمس، الأربعاء.
وأضاف "أوربان"، في تصريحات لوكالة "سبوتنك" الروسية، "التهديدات التي تواجه حرية النقل الدولي تتطلب حلًا دوليًا، كون الاقتصاد العالمي يعتمد على التدفق الحر للتجارة، وجميع الدول ملزمة بحماية والحفاظ على هذا الأساس لتحقيق الرخاء العالمي".
وأعلن مسئول بوزارة الدفاع الأمريكية، أن 5 زوارق يعتقد أنها إيرانية اقتربت من ناقلة نفط بريطانية أمس، الأربعاء، في مضيق هرمز.
وأوضح المسئول الأمريكي، أن الزوارق الإيرانية طلبت من ناقلة النفط التوقف في المياه الإيرانية، لكنها انسحبت بعد أن تلقت تحذيرًا من سفينة حربية بريطانية.
المصدر:

أول تعليق   القيادة المركزية الأمريكية   هجوم إيران الأخير . مضيق هرمز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

نزيه: عدد مقاعد «مصر للطيران» إلى الكويت ارتفع 40% عن العام الماضي

المدير الإقليمي لـ «مصر للطيران» طالب المسافرين بالحجز من الشركات المعتمدة أو مواقعها الرسمية ووكلائها‬

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:47 م

مصرع وافد "مقيم بصورة غير قانونية" فى السالمية

الثلاثاء 23 يوليه 2019 11:21 م