×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو أديب ينفعل على الهواء بسبب واقعة "طفلي السلم" ::: مصرع 2 في انهيار أحد الكباري بفرنسا.. ورئيس الوزراء: الحادث مأساوي ::: بالفيديو | هاني حتحوت عن تصريحات البدري: لا تليق بمنتخب حاصل على البطولة 7 مرات ::: جريمة «حظيرة المواشي».. سيدة تقتل «حماتها» بمشاركة عشيقها ::: مهبطة ومستنية البوفيه .. بشرى تعلق على صورة لزفافها مع الهضبة وأحمد حلمي ::: ردنا في الملعب.. شوقي غريب يدافع عن مصطفى محمد ::: الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات :::

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

أول تعليق من أمريكا بعد هجوم إيران على الخليج

+    -
11/07/2019 09:34 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قال المتحدث باسم القيادة المركزية الأمريكية "بيل أوربان"، إن تهديد حرية النقل في مضيق هرمز والممرات المائية الدولية الأخرى بالمناطق القريبة من سواحل إيران، بحاجة لاستجابة من المجتمع الدولي، تعليقًا على اعتراض زوارق إيرانية لناقلة بريطانية من العبور في مضيق هرمز أمس، الأربعاء.
وأضاف "أوربان"، في تصريحات لوكالة "سبوتنك" الروسية، "التهديدات التي تواجه حرية النقل الدولي تتطلب حلًا دوليًا، كون الاقتصاد العالمي يعتمد على التدفق الحر للتجارة، وجميع الدول ملزمة بحماية والحفاظ على هذا الأساس لتحقيق الرخاء العالمي".
وأعلن مسئول بوزارة الدفاع الأمريكية، أن 5 زوارق يعتقد أنها إيرانية اقتربت من ناقلة نفط بريطانية أمس، الأربعاء، في مضيق هرمز.
وأوضح المسئول الأمريكي، أن الزوارق الإيرانية طلبت من ناقلة النفط التوقف في المياه الإيرانية، لكنها انسحبت بعد أن تلقت تحذيرًا من سفينة حربية بريطانية.
المصدر:

أول تعليق   القيادة المركزية الأمريكية   هجوم إيران الأخير . مضيق هرمز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع