×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة"

أول تعليق من أردوغان على رسالة ترامب "المهينة"

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
18/10/2019 07:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده "لا يمكن أن تنسى" رسالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب التي دعاه فيها لأن "لا يكون أحمقا"، على خلفية عملية "نبع السلام".
وأكد أردوغان في حديثة للصحفيين، اليوم الجمعة، أن أنقرة "ستقوم بما هو ضروري" بخصوص الرسالة "عندما يحين الوقت".
وأضاف: "رسالة ترامب التي نُشرت في وسائل الإعلام لا تتلاءم مع معايير اللياقة الدبلوماسية والسياسية، وبالطبع لم ننسها، ولن يكون من الصائب لنا أن ننساها".
وفي تلك الرسالة التي كشف البيت الأبيض عن نصها مؤخرا، حذر الرئيس الأمريكي أنقرة من شن حملة عسكرية جديدة في شمال شرقي سوريا ضد المقاتلين الأكراد، أكبر حليف لواشنطن في حربها ضد تنظيم "داعش" في هذه البلاد، وخاطب أردوغان بالقول: "لا تكن متصلبا.. لا تكن أحمق"، محذرا: "ليس بودي أن أكون مسؤولا عن تدمير اقتصاد تركيا!".
المصدر: روسيا اليوم

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  ترامب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع