×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | بـ30%.. سلالة كورونا المتحور أكثر فتكًا ::: مصري بإيطاليا ينقذ مبنى من حريق.. ووزيرة الهجرة: «معروف بشهامته» ::: تعديل في الإيجارات القديمة.. 200 جنيه حد أدنى شهريا و10% زيادة سنوية ::: «الطيران المدني» يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت إلى 1000 راكب يومياً ::: الكويت| سرقة سيارة في حالة التشغيل من أمام جمعية الصليبيخات ::: 12 منطقة سينقطع التيار الكهربائي عنها غداً الأحد بسبب الصيانة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: موقف مبكي للرئيس السيسي.. وإنجاز عالمي جديد لمصر ::: وفاة لاعب أكاديمية الزمالك وهو يصلي العشاء ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 23 - 1 - 2021 ::: محمود عابدين يكتب.. لا لبيع شركة الحديد والصلب ::: الكويت.. مطلوب لشركة توصيل طلبات سائقين توصيل بسياراتهم أو دراجاتهم ::: الكويت.. تحديث قائمة الشركات المعتمدة لإصدار وثيقة التأمين الأجباري للمركبات ::: الكويت.. ضبط شخصين يوزعان أدوية بشكل غير قانوني ::: 1000 راكب يومياً.. الطيران المدني يقلّص عدد الرحلات القادمة لمطار الكويت ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 23 يناير 2021 :::

أول تعليق مفاجئ من محمد رمضان على فيديو سقوطه بمسرح مهرجان في دبي

أول تعليق مفاجئ من محمد رمضان على فيديو سقوطه بمسرح مهرجان في دبي

+    -
01/12/2020 01:24 ص
كتب : مصريون في الكويت
فاجأ الممثل المصري محمد رمضان، جمهوره بالتعليق على واقعة سقوطه على “مؤخرته” أثناء سيره فوق خشبة مسرح أحد مهرجانات دبي لاستلام جائزته.
 
ونشر “رمضان” على حسابه الرسمي في موقع “انستقرام” مقطع فيديو سقوطه على المسرح وأرفق معه مقطع من أغنية “رايحين نسهر”، وكتب: “ثقة في الله… ما يقع إلا الشاطر”.
 
وتسببت سقوط محمد رمضان على خشبة مسرح المهرجان في دبي بموقف محرج له؛ حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وتباينت ردود الأفعال على الفيديو الذي نشره “رمضان” بنفسه ما بين متضامن معه ومؤيد لما فعل، فيما سخر آخرون لا سيما بعد أزمة صوره مع مشاهير إسرائيليين.
المصدر:

محمد رمضان  دبي  سقوط محمد رمضان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع