×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رحلة استثنائية تقل 330 من العالقين بالكويت تصل مطار القاهرة ::: التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان :::

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

+    -
19/10/2019 02:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
نعى الفنان أحمد مكي، منذ قليل، وفاة والده عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، داعيا الله له بالرحمة والمغفرة.
وكتب "مكي" قائلا: " اللهم إرحم والدي و ادخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم نسألكم الدعاء له".
وتوفي والد الفنان أحمد مكي، في الإمارات فجر أمس الجمعة الموافق 18 أكتوبر، وسافرت أسرته برفقة أحمد مكي، إلى الإمارات لإلقاء نظرة الوادع الأخيرة على والده، لبدء مراسم دفن الجثمان في الإمارات.
وحتى الآن لم يعلن أحمد مكي، عن موعد ومكان تلقيه العزاء في والده، في مصر، حيث نعاه مجموعة كبيرة من الفنانين حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لحين وصوله مصر وتقديم له واجب العزاء.
 

christian-dogma.com
 

نجوم الفن ينعون والد أحمد مكي
ونعى عدد كبير من نجوم الفن والد الفنان أحمد مكي، حيث قال الفنان محمد هنيدي، علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "شد حيلك يا مكي البقاء لله في والد صديقنا أحمد مكي ربنا يرحمه يارب".
وكتب الفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "البقاء لله يا حبيبي والد أحمد مكي توفي ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة".
وقال الفنان هشام ماجد: "البقاء لله في وفاة أحمد مكي ، ربنا يصبرك ويرحمه".
ونعاه الفنان كريم عبد العزيز، علي صفحته علي "الفيسبوك" قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي، للفقيد الرحمه والمغفرة وللأسرة خالص العزاء".
وقال الفنان أحمد السقا: "الله يرحم والدك يامكي ويصبرك يا حبيبي".
ونعاه الفنان عمرو عبدالجليل علي حسابه الرسمي، بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام": "معلقاً البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه ويصبرك يا أحمد".
بينما نعاه الفنان أمير كرارة، قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه".
المصدر: ج.ر

أحمد مكي  وفاة  دفن الجثمان  نظرة وداع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع