×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين ::: أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر :::

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

أول تعليق للفنان أحمد مكي على وفاة والده

+    -
19/10/2019 02:06 م
كتب : مصريون فى الكويت
نعى الفنان أحمد مكي، منذ قليل، وفاة والده عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، داعيا الله له بالرحمة والمغفرة.
وكتب "مكي" قائلا: " اللهم إرحم والدي و ادخله برحمتك فسيح جناتك يا رحمن يا رحيم نسألكم الدعاء له".
وتوفي والد الفنان أحمد مكي، في الإمارات فجر أمس الجمعة الموافق 18 أكتوبر، وسافرت أسرته برفقة أحمد مكي، إلى الإمارات لإلقاء نظرة الوادع الأخيرة على والده، لبدء مراسم دفن الجثمان في الإمارات.
وحتى الآن لم يعلن أحمد مكي، عن موعد ومكان تلقيه العزاء في والده، في مصر، حيث نعاه مجموعة كبيرة من الفنانين حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لحين وصوله مصر وتقديم له واجب العزاء.
 

christian-dogma.com
 

نجوم الفن ينعون والد أحمد مكي
ونعى عدد كبير من نجوم الفن والد الفنان أحمد مكي، حيث قال الفنان محمد هنيدي، علي حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "شد حيلك يا مكي البقاء لله في والد صديقنا أحمد مكي ربنا يرحمه يارب".
وكتب الفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": "البقاء لله يا حبيبي والد أحمد مكي توفي ربنا يرحمه ويجعله من أهل الجنة".
وقال الفنان هشام ماجد: "البقاء لله في وفاة أحمد مكي ، ربنا يصبرك ويرحمه".
ونعاه الفنان كريم عبد العزيز، علي صفحته علي "الفيسبوك" قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي، للفقيد الرحمه والمغفرة وللأسرة خالص العزاء".
وقال الفنان أحمد السقا: "الله يرحم والدك يامكي ويصبرك يا حبيبي".
ونعاه الفنان عمرو عبدالجليل علي حسابه الرسمي، بموقع تبادل الصور الشهير "انستجرام": "معلقاً البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه ويصبرك يا أحمد".
بينما نعاه الفنان أمير كرارة، قائلا: "البقاء لله في وفاة والد أحمد مكي ربنا يرحمه".
المصدر: ج.ر

أحمد مكي  وفاة  دفن الجثمان  نظرة وداع 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع